عرب جي تي شريك رسمي في معرض أكسس للسيارات 2015

ضمن سعينا المستمر لتغطية كافة الفعاليات الخاصة بالسيارات في منطقتنا العربية، وقع (مصعب شعشاعه) الرئيس التنفيذي لموقعنا عرب جي تي عقد شراكة استراتجية مع السيد (وليد قرانوح) المدير التنفيذي لشركة "بيآرارابيــا" لنكون الوجهة الإعلامية الإكترونية الرسمية في معرض أكسس للسيارات الفاخرة في دورته التاسعة.

وسيتواجد فريقنا في عرب جي تي ضمن فعاليات هذا المعرض العربي المتخصص بالسيارات الفاخرة، الذي سيقام في العاصمة السعودية الرياض خلال الفترة من 21 إلى 23 من شهر أكتوبر القادم، لننقل لكم وبشكل مباشر أهم أحداث هذا المعرض المميز وللوقوف على أهم الاطلاقات والأخبار المتعلقة بالسوق السعودي.

وستشهد الدورة التاسعة من فعاليات معرض أكسس للسيارات إطلاق مجموعة كبيرة من السيارات الفاخرة التي ستظهر للمرة الأولى في منطقتنا العربية، وسيقوم فريقنا في عرب جي تي بتزويكم بالتفاصيل بشكل فوري إن شاء الله.

ومن الجدير بالذكر أن معرض أكسس حظّي منذ إطلاقه قبل تسع سنوات تقريباً بإنتشار واسع وثقة عالية ليكون أحد أهم معارض السيارات في الوطن العربي وليكون مميزاً من حيث أنه المعرض الوحيد المتخصص في السيارات الفاخرة فقط, علماً أن معرض أكسس يقام سنة في الرياض وسنة في جدة لضمان الوصول إلى أكبر شريحة من عشاق السيارات.

يتطلع منظمو المعرض نجاحه الكبير على المستوى المحلي، وعلى التمدد إقليميا لاستقطاب عارضين من الدول المجاورة يودون التواجد في السوق السعودية كونها السوق الأكبر في المنطقة لاسيما في النسخة العاشرة التي سيحتفل فيها المنظمون بمرور عشر سنوات على انطلاقة أهم معرض في منطقة الشرق الأوسط.

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...

تخفيضات على سعر كمارو خطة لتتفوق على موستنج و تشالنجر

كمارو – Camaro تنافس بالتحديد سيارتي العضلات الأمريكية فورد موستنج و دودج تشالنجر، ويشهد الوقت الراهن تحدي شديد...