عرب GT يقطع الأندلس على متن فولكس فاجن طوارق 2015

قامت شركة فولكس فاجن السعودية بتوجيه دعوة لفريقنا في عرب جي تي للمشاركة في تجربة قيادة سيارة فولكس فاجن طوارق الجديدة في إسبانيا.

حيث قام زميلنا مصعب بقيادة سيارة فولكس فاجن طوارق 2015 في مقاطعة الاندلس الاسبانية التي تقع في جنوب مملكة إسبانيا، لمسافة ألف كيلو متر على الطرق الوعرة المتنوعة بين الرمال والمياه والطين والصخور والطرق الجبلية المتعرجة، لتصبح الطوارق الجديدة منزلنا المتنقل لمدة ثلاثة أيام متواصلة.

وعلى الرغم من أن شكل فولكس فاجن طوارق 2015 لم يتغير كثيراً، وهو أمر متوقع من الصانع الألماني فولكس فاجن المحافظ على هويته، إلا أن التغييرات الحقيقية كانت في بناء وهيكيلية وميكانيك السيارة، والتي يصعب  حصرها في الحقيقة سواء من حيث الهيكل أو الشاصي أو حتى أنظمة التعليق.

احتفظت طوارق 2015 بنفس محركاتها القديمة التي تعمل على البنزين والديزل، وفي منطقتنا العربية تتوفر بخيارين من محركات البنزين؛ الأول V6 سعة 3.6 لتر يولد قوة 280 حصان و 360 نيوتن.متر من عزم الدوران، والمحرك الثاني V8 سعة 4.2 لتر يولد قوة 360 حصان و 430 نيوتن.متر من عزم الدوران.

ولكن في تجربتنا هذه قمنا بقيادة فولكس فاجن طوراق المزودة بمحرك الديزل تي دي اي في 6  الذي يتمتع بقوة عزم هائلة تصل إلى 550 نيوتن.متر، وكان أداءه يبرز كلما صعدنا أكثر فأكثر على القمم الجبلية.

خلال هذه الرحلة ترسخت قناعتنا أكثر بأن طوارق سيارة ممتازة بكافة المقاييس وأنها تستحق  المزيد من الانتباه في منطقتنا من قبل المقبلين على شراء سيارة SUV عائلية.

ونعتقد أن الفريق السعودي المتخصص في  المكتب الإقيليمي سيكون على قدر المسؤولية، ونتوقع أننا سنشاهد سيارات  فولكس فاجن وقد حصلت على الاهتمام الذي تستحقه في السوق السعودي تحديداً حيث أن السيارة تسجل نجاحاً في باقي أسواقنا العربية.

يمكنكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي غوض نفس هذه التجربة، مقابل تكلفة مالية تعتبر رمزية مقارنةً بالخبرات المكتسبة، من خلال الرابط الذي يظهر في نهاية الفيديو المرفق في الأسفل.   

نرجو أن تكون مغامرتنا في قطع الأندلس على متن فولكس فاجن طوارق 2015 قد نالت إعجابكم.