Search
Close this search box.

عرض دريفت من بطولة BMW M4 CS القوية الجديدة

بي ام دبليو ام 3 سي اس

عرض دريفت من بطولة بي ام دبليو ام 4 سي اس الجديدة على مضمار حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا ، هو فيديو جديد حصل عليه فريقنا في عرب جي تي لنرضي عشاق مشاهدة العروضة الحماسية الاحترافية القانونية بالتأكيد .

قدمت شركة الزيوت Pennzoil عرض دريفت احترافي على متن أجدد نسخة من طراز بي ام دبليو M4 كنوع تشويقي مميز على قناتها بموقع اليوتيوب ، لتلهب النسخة الصفراء اللون M4 CS مضمار الحلبة الشهيرة على طريقتها .

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي تقع سيارة بي ام دبليو ام 4 سي اس – BMW M4 CS ضمن فئة أقل من M4 GTS التي سبق واختبرها زميلنا صهيب شعشاعة ، وتعتمد هذه السيارة الجديدة التي تعتبر نسخة خاصة من طراز بي ام دبليو M4 على محرك 6 سلندر بشكل خطي سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 460 حصان  و 600 نيوتن.متر من عزم الدوران، أي أكثر من طراز M4 الأساسي الذي يولد محركها قوة 431 حصان و 550 نيوتن.متر من عزم الدوران، وأقل من بي ام دبليو M4 GTS التي يولد محركها قوة 493 حصان و 600 نيوتن.متر من عزم الدوران.

bmw m4 cs

يتصل محرك سيارة بي ام دبليو ام 4 سي اس بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من سبع سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش) ، ولن تتوفر هذه السيارة بجير يدوي التبديل .

تستطيع أجدد نسخة من السيارة البافارية عالية الأداء بي ام دبليو M4 أن تصل إلى سرعة 100 كم/س بعد إنطلاقها من السكون في 3.9 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 280 كم/س.

وبالتأكيد ركزت بي ام دبليو على تقليل وزن النسخة الخاصة M4 CS بمقدار 30 كيلوغرام مقارنة مع الطراز الأساسي، مما يوفر أداء أفضل لهذه السيارة الألمانية الجديدة .

من ناحية التصميم الخارجي تتميز هذه النسخة الخاصة عن طراز BMW M4 الأساسي بحصولها على صادم أمامي يحتوي على شبك تهوية مختلف ويوجد أسفله جناح مصنوع من الكاربون فايبر ، وزودت السيارة بسقف مصنوع من الكاربون فايبر ، ومن الخلف حصلت على مشتت هواء جديد يحتوي على أربعة مخارج للعادم موزعة بشكل مزدوج على كل جانب، وزودت بجناح صغير فوق غطاء الصندوق مصنوع من الكاربون فايبر، وبالتأكيد تزينت بشعار M4 CS.

محرك بي ام دبليو ام 4

حصلت سيارة بي ام دبليو M4 CS على إطارات جديدة تتميز بخفة وزنها قياس 19 إنش في الأمام و 20 إنش في الخلف.

سعر M4 CS يبدأ من 125,289 دولار أمريكي أي ما يعادل 469,862 ريال سعودي وفقاً للسوق الألماني .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بـ عرض دريف من بطولة M4 CS عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع