عروض رمضان لسيارات مرسيدس-بنز 2015

مع حلول شهر رمضان المبارك بالخير واليمن والبركة والرحمة على الأمة الإسلامية، بدأت شركة الامارات للسيارات الموزع العام لمرسيدس-بنز في امارة أبوظبي والشركة الرائدة لمجموعة الفهيم بعروضها المميزة، نحو إمتلاك سيارات مرسيدس-بنز الجديدة.

حيث تسعى عروض رمضان للسيارات 2015 على تدليل عملاء شركة الامارات للسيارات من خلال توفير أقوى الفرص للحصول على سيارات مرسيدس-بنز الفاخرة خلال هذه الأيام الفضيلة، لتحل بهجة العيد خلف مقود يحمل نجمة مرسيدس-بنز الشهيرة.

تشتمل عروض رمضان التي توفرها شركة الامارات للسيارات على تمويل شراء سيارات مرسيدس-بنز الجديدة بنسبة ربح سنوية 0%، بالإضافة إلى تسجيل وتأمين شامل للسيارة مجاناً للعام الأول.

ليست هذه فقط عروض رمضان للسيارات 2015 التي يوفرها وكيل مرسيدس-بنز امارة أبوظبي ، حيث سيحصل كل من يشتري سيارة مرسيدس-بنز خلال الشهر الفضيل من شركة الإمارات للسيارات على ضمان لمدة خمس سنوات أو لحد قطع مسافة 150 ألف كم، وعلى عقد صيانة لمدة خمس سنوات أو لحد قطع مسافة 105 ألف كم مجاناً.

كما سيحصل عملاء شهر الخير لدى شركة الإمارات للسيارات على قسيمة شراء لغاية 15 ألف درهم عند مبادلة سيارتهم المستعملة بطراز جديد.

عروض رمضان للسيارات عام 2015 تنتظرك لدى شركة الإمارات للسيارات لتحصل على طرازات مرسيدس-بنز الجديدة ومن أهمها؛ الفئة C والفئة AMG GT-S والفئة GLA وغيرها من السيارات الفخمة.

كل عام وأنتم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بألف خير، أعادة الله علينا وعليكم بالسلام والبركات.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...