عشاق الدراجات النارية تعرفوا على أجدد اختراع قد يعجبكم

لا ينكر أي أحد من عشاق السرعة أن الدراجات النارية خطرة جداً رغم أنها ممتعه بشكل قد تجعلك تعشقها أكثر من السيارات الرياضية الخارقة، ولكننا اليوم سنعرفكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي على أجدد اختراع من أجل سلامة سائق الدراجات النارية.

قامت شركة (Dainese) الإيطالية المتخصصة بصنع ملابس سائقي الدراجات النارية، بإطلاق سترات تحتوي على وسائد هوائية تساهم على سلامة ركاب الدراجات النارية في حال تعرضهم للحوادث لا قدر الله.

تتوفر هذه الوسائد الهوائية المخصصة لللسلامة والأمان في سترة D-air Misano 1000، وتحتوي هذه السترة التي يرتديها السائق على مجموعة من أجهزة الاستشعار ونظام تحديد المواقع (GPS) وباقي الأجهزة الالكترونية التي  تراقب ديناميكية جسم الراكب بمقدار 800 مرة في الثانية.

تنتشر الوسائد الهوائية الموجودة في السترة الجديدة في حال شعرت بصدمة، ويوجد مفتاح تشغيل واطفاء لتفعيل هذا النظام وفقاً لرغبة من يرتدي هذه السترة الجديدة.

إذا كنت تريد سترة D-air Misano 1000 فإنها ستكون متوفرة في شهر نوفمبر القادم إن شاء الله بسعر وقدره 1,700 دولار أمريكي (6,374 ريال سعودي).

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيك بهذه السترة التي تمتلك أنظمة سلامة وأمان، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.