عشاق سيارتي تشالنجر و تشارجر قد لا تعجبهم هذه المعلومات

أعلنت شركة فيات كرايسلر اوتوموبيلز بشهر مايو من عام 2014 أنها ستطلق الجيل الجديد كلياً من سيارتيها تشارجر و تشالنجر في عام 2018 على حسب خطتها، وفي عام 2015 سمعنا بعض الإشاعات التي ترجح تأجيل هذه الخطة حتى عام 2019، أما الآن فحصلنا على تقارير جديدة تتوقع أن يتم تأخير إطلاق الطرازين الشهيرين لمزيد من الوقت أيضاً.

وفقاً لما نشره موقع Automotive News وبالاعتماد على مصادر داخلية من شركة فات كريسلر اوتوموبيلز، وبعيداَ عن التصريحات الرسمية، سيتم تأجيل إطلاق كل من دودج تشارجر و دودج تشالنجر الجديدتين بالكامل حتى عام 2020 إن شاء الله.

وكما سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي فإن الجيل المقبل من تشارجر وتشارجر سوف يتربعان على منصة جورجيو التي تدعم الفا روميو جوليا 2017، ومن المتوقع أن تؤثر هذه المنصة بشكل كبير على وزن السيارتين القادمتين الذي قد ينخفض بمقدار كبير.

ويرجح فريقنا في عرب جي تي أن السبب وراء هذا التأخير الذي يتم تأكيده رسمياً قد يكون من اجل سيارة تشالنجر 2017 التي ستعمل بنظام دفع كلي للعجلات، مما سيجعلها تأخذ فرصتها بالانتشار قبل إطلاق الجيل الجديد من هذه السيارة الرياضية.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن الجيل القادم من سيارتي تشارجر وتشالنجر، سنزودكم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله.