عشق التعديل أوصل محمد ثاني إلى تحدي وحوش الـ SRT

توجه فريقنا في عرب جي تي من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى الكويت لتصوير حلقة جديدة من برنامج وحوش SRT مع متأهل جديد للمرحلة الثانية التي تشهد منافسة شديدة، وهو الكويتي محمد ثاني.

يعشق محمد رياضية المحركات ويحب بشكل خاص السيارات الأمريكية وبالتحديد نسخة SRT عالية الأداء، مما دفعه لإمتلاك سيارة دودج تشارجر SRT.

أخذ محمد ثاني صهيب معه في جولة لا تنس إلى موطن تعديل السيارات في دولة الكويت الحبيبية، حيث يقضى محمد ساعات من حياته اليومية بشكل مستمر نظراً لكونه يعشق سيارات العضلات الأمريكية التي تجذب نحوها عمليات التعديل المميزة.

ليختبر محمد بعد ذلك أداء سيارته تشارجر SRT، التي ينافس فيها بتحدي وحوش SRT، على جهاز الداينو المتخصص بمعرفة القوة الحقيقة للسيارات المزودة بمحرك هيمي V8 سعة 6.4 لتر، ليولد المحرك في الجولة الأولى قوة 476 حصان تصل إلى العجلات، وفي الجولة الثاني وصلت القوة إلى 446 حصان لتؤكد هذه السيارة أنها حصل على تعديلات ميكانيكية.

حصلت سيارة محمد على هيدرز "American Racing" بطول 134، و فيلتر EFE استيج 2، وتفريغ دبات التلوث وتيوب.

محمد ثاني يمتلك سيارة مميزة جعلته ينافس في المرحلة الثانية من مسابقة وحوش SRT، وربما سيتمكن من الحصول على اللقب ليحتل منصب سفير SRT الشرق الأوسط 2016، ويحصل على حزمة تعديلات لسيارته بقيمة 30 ألف دولار أمريكي (110 آلاف ريال سعودي)، في حال قمتم بالتصويت للمنافسين في هذا التحدي، ستمتلكوا أنتم فرصة لربح سيارة دودج تشارجر SRT 2016.

شاهدوا الحلقة من خلال الرابط المرفق في الأسفل و ترقبوا 17 حلقة ممتعة قادمة من برنامجنا الجديد ولاتنسوا التصويت عبر الرابط التالي

سائق يحطم لمبرجيني مستأجرة أثناء هروبه من الشرطة

سائق يحطم لمبرجيني مستأجرة أثناء هروبه من الشرطة


تحطمت سيارة لمبرجيني هوراكان مستأجرة في ادموندز بولاية واشنطن...

سبعة أساليب سهلة لحماية السيارة المتوقفة أثناء فترة سفر مالكها

مع تزايد الفرص المتاحة للسفر، سواء للعمل أو الترفيه، يتجّه عدد كبير من مواطني وسكّان دول منطقة الشرق الأوسط إلى حجز...

افنتادور SV إماراتية معدلة بطريقة جريئة مستمدة من الصحراء

لمبرجيني افنتادور اس في – Lamborghini Aventador SV تعتبر نسخة حصرية من السيارة الإيطالية الخارقة صنع منها فقط 600...