عشق جاسم المهيري للتميز جعله ينافس في وحوش SRT

توجه فريقنا في عرب جي تي إلى منطقة القرهود في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة لتصوير حلقة جديدة من برنامج وحوش SRT مع متأهل جديد للمرحلة الثانية التي تشهد منافسة شديدة، وهو جاسم المهيري.

يمتلك جاسم سيارتين كرايسلر SRT واحدة موديل 2009 والثانية موديل 2013 التي ينافس بها في وحوش SRT، ويعشق جاسم التميز مما دفعه ليبدع في تعديل سيارته التي يشارك بها في هذه التحدي.

وضع المهيري لمسات تعديلية خارجية مميزة على سيارته الكرايسلر SRT البيضاء اللون لكي تصبح رياضية أكثر.

وأخفى الغطاء الأمامي لهذه السيارة، الذي تم تحديثه ليحصل على لمسات مستوحى من دودج تشالنجر هيلكات، أسفله المحرك المعدل الذي تمتلكه كرايسلر SRT.

وحصلت سيارة جاسم على إطارات مميزة، تليق بالهيدروليك الذي حصلت عليه الكرايسلر SRT لتخفيضها ورفعها وقت الحاجة.

وبالتأكيد حصلت مقصورة كرايسلر SRT على لمسات تعديلية متميزة، لكي تتناسب مع حجم التحديثات الخارجية التي حصلت عليها سيارة جاسم.

جاسم المهيري يمتلك سيارة مميزة جعلته ينافس في المرحلة الثانية من مسابقة وحوش SRT، وربما سيتمكن من الحصول على اللقب ليحتل منصب سفير SRT الشرق الأوسط 2016، ويحصل على حزمة تعديلات لسيارته بقيمة 30 ألف دولار أمريكي (110 آلاف ريال سعودي)، في حال قمتم بالتصويت للمنافسين في هذا التحدي، ستمتلكوا أنتم فرصة لربح سيارة دودج تشارجر SRT 2016.

شاهدوا الحلقة من خلال الرابط المرفق في الأسفل وترقبوا 5 حلقات ممتعة قادمة من برنامجنا الجديد ولاتنسوا التصويت عبر الرابط التالي