عصابة تستخدم الحمير لتهريب سيارة مرسيدس مسروقة

عصابة تستخدم الحمير لتهريب سيارة مرسيدس مسروقة

أعلنت شرطة جنوب أفريقيا إحباط محاولة تهريب سيارة فاخرة من نوع مرسيدس سي كلاس بواسطة 4 حمير عبر الحدود إلى زيمبابوي المجاورة.

وكتب فيكيلي مبالولا وزير الشرطة في جمهورية جنوب إفريقيا عبر حسابه الرسمي على تويتر أنه جاري التحقيق بعد العثور على سيارة في وادي نهر ليمبوبو وأضاف أن اللصوص فروا هاربين إلى منطقة غابات باتجاه زيمبابوي.

حيث استخدم اللصوص الحمير لسحب السيارة بحبال بعدما وضعوا ألواحا معدنية تحت العجلات ليعبروا نهر ليمبوبو ولكن يبدو أن الحمير لم تكن قادرة على سحب السيارة التي علقت في الرمال وفشلت العصابة في تحريرها وقرروا تركها والهرب. 

وتحقق الشرطة في الواقعة لمعرفة الجهة التي تقف وراء هذا الأسلوب، فهي ليست محاولة التهريب الأولى لسيارة مسروقة تتم بنفس الطريقة حيث عثر في ديسمبر الماضي على سيارة مسروقة في النهر مربوطة بمجموعة حمير أيضاً.

 

 

 

وربما ما دفع اللصوص إلى عدم قيادة السيارة ببساطة هي تدابير احتياطية يعتمدها العقل المدبر للسرقة تتلخص بعدم تشغيل السيارة لتجنب تتبع موقعها من قبل الشرطة حيث أن معظم السيارات مزودة بأجهزة تتبع عبر الأقمار الصناعية.

 

 

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...