عضو مجلس إدارة نادي موبار العربية ينافس في وحوش SRT

توجه فريقنا في عرب جي تي من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى المملكة العربية السعودية وتحديداً إلى العاصمة الرياض لتصوير حلقة جديدة من برنامج وحوش SRT مع متأهل جديد للمرحلة الثانية التي تشهد منافسة شديدة، وهو أحمد أسد.

أحمد أسد يحتل منصب عضو مجلس إدارة نادي "موبار العربية" ومؤسس ومدير فريق "موبار العربية للسباقات".

ينافس أحمد في تحدي وحوش SRT على متن سيارة دودج تشالنجر SRT8 موديل 2009 التي تعتبر أو تشالنجر SRT في المملكة، التي شكلت انتصارات عديدة في سباقات الدراج ريس.

توجه فريقنا مع أحمد إلى حلبة ديراب لكي نختبر أداء هذه السيارة المعدلة في المكان المناسب.

تم تعديل سيارة دودج تشالنجر SRT8 بشكل مكثف لكي تحصل على محرك سعة 7.7 لتر بدلاً من 6.1 لتر ليولد قوة تبلغ تقريباً 700 حصان، وحصلت على تحديثات على الجير وعلى تجديدات كبيرة جداً.

أحمد أسد يمتلك سيارة مميزة جعلته ينافس في المرحلة الثانية من مسابقة وحوش SRT، وربما سيتمكن من الحصول على اللقب ليحتل منصب سفير SRT الشرق الأوسط 2016، ويحصل على حزمة تعديلات لسيارته بقيمة 30 ألف دولار أمريكي (110 آلاف ريال سعودي)، في حال قمتم بالتصويت للمنافسين في هذا التحدي، ستمتلكوا أنتم فرصة لربح سيارة دودج تشارجر SRT 2016.

شاهدوا الحلقة من خلال الرابط المرفق في الأسفل وترقبوا 4 حلقات ممتعة قادمة من برنامجنا الجديد ولاتنسوا التصويت عبر الرابط التالي