علاء الدين عبدالقادر ينافس على لقب ملك الكامارو

وصلت مسابقة ملك الكامارو مع موقعكم عرب جي تي إلى مراحلها النهائية ليتنافس الآن 15 متسابق من منطقة الخليج العربي على هذا اللقب، ومن ضمنهم القطري علاء الدين عبدالقادر الذي يمتلك نسخة معدلة من كامارو زد ال 1 2013.

أجرى علاء الدين عبدالقادر تعديلات خارجية فقط عل سيارته كامارو زد ال 1، التي حافظت على أجزاءها الميكانيكية كما هي في الأساس مع محرك V8 سعة 6.2 لتر مع شاحن هواء يولد قوة 580 حصان.

تضمن التعديلات الخارجية التي حصلت عليها الكامارو التي يمتلكها علاء الدين على هيكل خارجي معدل يحتوي على فتحات تهوية وجناح خلفي عملاق، بالإضافة إلى خطوط سوداء تزين هيكل السيارة الرياضية وإطارات جديدة.

أكثر ما يميز سيارة علاء الدين إنارتها خلال الليل التي تجبر الجميع للنظر إليها.

سيفوز ملك الكامارو المتوج بهذا اللقب برحلة هو وصديقه إلى الولايات المتحدة الأمريكية لحضور حدث خاص بسيارة شيفروليه كامارو 2016 الجديدة كلياً، وليس هذا فحسب حيث سيصبح الفائز سفيراً لعلامة سيارات كامارو في منطقة الشرق الأوسط.

باب التصويت للسيارة التي يستحق مالكها أن يصبح ملك الكامارو مفتوح، يمكنكم اختيار السيارة الأجمل من بين 15 سيارة وصلت إلى نهائيات هذا التحدي الخليجي من خلال الضغط على كلمة تصويت مسابقة ملك الكامارو.

يتمنى فريقنا في عرب جي تي الحظ للجميع فجميع المشاركين هم ملوك الكامارو، وسنقوم بنشر حلقات برنامجكم ملك الكامارو كل يوم سبت و إثنين و إربعاء.

M5 الجديدة كلياً تتفاخر بسرعتها من خلال فيديو محمس قبل إطلاقها

M5 الجديدة كلياً قررت أن تظهر رسمياً خلال شهر أغسطس الجاري وبالتحديد يوم الإثنين القادم إن شاء الله، قبل إطلاقها رسمياً...

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...