علاء الدين عبدالقادر ينافس على لقب ملك الكامارو

وصلت مسابقة ملك الكامارو مع موقعكم عرب جي تي إلى مراحلها النهائية ليتنافس الآن 15 متسابق من منطقة الخليج العربي على هذا اللقب، ومن ضمنهم القطري علاء الدين عبدالقادر الذي يمتلك نسخة معدلة من كامارو زد ال 1 2013.

أجرى علاء الدين عبدالقادر تعديلات خارجية فقط عل سيارته كامارو زد ال 1، التي حافظت على أجزاءها الميكانيكية كما هي في الأساس مع محرك V8 سعة 6.2 لتر مع شاحن هواء يولد قوة 580 حصان.

تضمن التعديلات الخارجية التي حصلت عليها الكامارو التي يمتلكها علاء الدين على هيكل خارجي معدل يحتوي على فتحات تهوية وجناح خلفي عملاق، بالإضافة إلى خطوط سوداء تزين هيكل السيارة الرياضية وإطارات جديدة.

أكثر ما يميز سيارة علاء الدين إنارتها خلال الليل التي تجبر الجميع للنظر إليها.

سيفوز ملك الكامارو المتوج بهذا اللقب برحلة هو وصديقه إلى الولايات المتحدة الأمريكية لحضور حدث خاص بسيارة شيفروليه كامارو 2016 الجديدة كلياً، وليس هذا فحسب حيث سيصبح الفائز سفيراً لعلامة سيارات كامارو في منطقة الشرق الأوسط.

باب التصويت للسيارة التي يستحق مالكها أن يصبح ملك الكامارو مفتوح، يمكنكم اختيار السيارة الأجمل من بين 15 سيارة وصلت إلى نهائيات هذا التحدي الخليجي من خلال الضغط على كلمة تصويت مسابقة ملك الكامارو.

يتمنى فريقنا في عرب جي تي الحظ للجميع فجميع المشاركين هم ملوك الكامارو، وسنقوم بنشر حلقات برنامجكم ملك الكامارو كل يوم سبت و إثنين و إربعاء.

سيارات سلمان خان

سيارات سلمان خان


 


نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات الممثل الهندي الشهير سلمان خان.
حيث امتلك نجم...

تحدي شد الحبل بين جيب جراند شيروكي و اودي SQ7

بعيداً عن الحديث عن سيارة جيب جراند شيروكي تراكهوك 2018 أقوى وأسرع نسخة إنتاجية من طراز جيب جراند شيروكي، ولن نتحدث...

رنج روفر فيلار SVR تطلق أصواتها لتعلن الحرب على AMG

سيارات SVR من جاكوار لاند روفر هي عبارة عن نسخ عالية الأداء من طرازات الشركة البريطانية، ويتم تقديمها لكي تنافس...