علاقة غير متوقعة تجمع بين بوغاتي فيرون و فلل دبي الجديدة

بدون أي شك تعتبر دبي مدينة الرخاء، وشركة بوغاتي الفرنسية التابعة لمجموعة فولكس فاجن الألمانية تقدم سيارات قريبة جداً لهذا المعنى.

دبي و بوغاتي تسيران معاً بشكل جيد، فمن المستغرب أن يأخذ مطور عقاري وقت طويل حتى يدمج العلامة التجارية الفرنسية مع شكل من أشكال التطوير العقاري. و لكن الكابوس الطويل قد انتهى لأن شركة داماك العقارية تعمل على ذلك في الوقت الحالي.

تعرف داماك بتقديمها حوافز جدية لأولئك الذين يشترون احد من عقاراتها، كسيارة لمبرجيني افنتادور التي قدمت سابقاً عند شراء شقق في الطابق الأخير من أبراجها.

وإذا كنت تتساءل عن آخر ابتكاراتها، أن داماك تبني عدد من الفلل في مشروع أكويا اكسجين مستوحاة من لغة تصميم سيارة بوغاتي فيرون الخارقة.

تقبع هذه الفلل المكونة من سبع غرف نوم جنباً الى جنب مع ملعب غولف من 18 حفرة صمم من قبل (تايغر وودز). و ترى الزجاج من الأرض الى إلسقف وفي جميع الأنحاء وسوف يصنع الأثاث بطريقة تحاكي سيارات بوغاتي. و بفضل كل ذلك الزجاج ، سوف تكون قادر على رؤية سيارتك من كل بقعة في المنزل.    

يبدأ سعر فيلا بوغاتي حوالي 10 مليون دولار أمريكي (37 مليون و 500 ألف ريال سعودي).

لقد أصبح هذا المنزل قطعة من الأعمال الفنية الحديثة متوفرة لسكان مدينة دبي الساحرة، وإذا كنت قادراً على وضع سيارة بوغاتي في كراج مغطى بالزجاج فأنك تستطيع شراء فيلا بعشرة ملايين دولار أيضاً.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع