علي اللواتي أول مهندس ميكانيك ينافس في وحوش الـ SRT

توجه فريقنا في عرب جي تي من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى مسقط عاصمة الحكم والمال في سلطنة عمان لتصوير حلقة جديدة من برنامج وحوش SRT مع متأهل جديد للمرحلة الثانية التي تشهد منافسة شديدة، وهو علي جعفر حبيب اللواتي.

درس علي هندسة الميكانيك ويمتلك سيارة دودج تشارجر اس ار تي هيلكات 2015 قام بشرائها من وكيل دودج في عمان ليكون أول شخص يمتلك تشارجر هيلكات في عُمان، وليشارك على متنها الآن في تحدي وحوش SRT.

يعشق علي اللواتي التعديل بشكل كبير مما دفعه لإمتلاك كراج متخصص بإعادة هندسة المركبات ليحسن أداء السيارات بشكل احترافي، وبالتأكيد أخذ كريم معه في جوله إلى هذا المكان الذي يمارس فيه هوايته باحتراف عالي.

انتهت حلقتنا لليوم مع تغطيتنا لفعالية مميز مع نادي موبار عمان، حيث كانت الأجواء متميزة ولا تنس.

علي اللواتي يمتلك سيارة مميزة جعلته ينافس في المرحلة الثانية من مسابقة وحوش SRT، وربما سيتمكن من الحصول على اللقب ليحتل منصب سفير SRT الشرق الأوسط 2016، ويحصل على حزمة تعديلات لسيارته بقيمة 30 ألف دولار أمريكي (110 آلاف ريال سعودي)، في حال قمتم بالتصويت للمنافسين في هذا التحدي، ستمتلكوا أنتم فرصة لربح سيارة دودج تشارجر SRT 2016.

شاهدوا الحلقة من خلال الرابط المرفق في الأسفل وترقبوا 11 حلقة ممتعة قادمة من برنامجنا الجديد ولاتنسوا التصويت عبر الرابط التالي