عملية تخريبية لسيارة دودج فايبر تكلف صاحبها مبلغاً لا يصدق

سبق وأن حذرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي من ركنا سياراتكم المميزة في أي مكان، وقدمنا لكم  فيديو يوضح نتيجة اصطفاف سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي بالقرب من ورشة بناء، واليوم سنقدم لكم مجموعة من الصور توثق نتيجة غضب بعض الأشخاص الحقودين.

حيث قام سائق سيارة دودج فايبر اس ار تي 2013 بركن سيارته أمام حظيرة للطائرات (مكان ركن وصيانة الطائرات) في ولاية فلوريدا الأمريكية، ليمضي الليل كله وهو يعمل على صيانة الطائرات.

وعندما عاد مالك الفايبر إلى مركبته بعد الإنتهاء من عمله وجد كارثة قد حلت بسيارته الرياضية، بعد أن قام شخص مجهول بمهاجمتها بمفتاح ليغطي هيكلها من كافة الأماكن برسومات تعبر عن حالته النفسية المريضة.

ووفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي ستبلغ كلفة إصلاح هذه النسخة التعيسة من دودج فايبر تقريباً 33 ألف دولار أمريكي (123,757 ريال سعودي) !!! حيث أن هذه السيارة بحاجة إلى غطاء محرك جديد يبلغ سعره 10,060 دولار أمريكي (412,749 ريال سعودي) وإلى مصابيح أمامية جديدة بسعر 1,285 دولار أمريكي (4,820 ريال سعودي) بالإضافة إلى غيرها من الأجزاء الجديدة.

رغم أن الشرطة الأمريكية ستلقي القبض إن شاء الله على هذا المجرم وستغرمه مالياً، إلا أن الموقف الذي تعرض له مالك سيارة دودج فايبر لا يحسد عليه، جنبنا الله وإياكم شر الحوادث.

ميتسوبيشي اكسباندر الجديدة كلياً سيارة تنقل 7 ركاب وسعرها رخيص

ميتسوبيشي اكسباندر - Mitsubishi Xpander الجديدة كلياً ظهرت رسمياً مؤخراً ضمن فعاليات معرض اندونيسيا اوتو شو في العاصمة...

هونداي سانتافي 2019 تختبر سرعتها بالسر في مكان غير متوقع

هونداي سانتافي 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي تجري اختبارات سرية وهي متخفية بالكامل على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا...

سيارات دفع رباعي تزيد حيرة من يرغب بشراء سيارة جديدة

سيارات دفع رباعي جديدة كلياً ستكون محور حديثنا في هذا التقرير، ونحن لا نقارن بينها في هذا المقال بل نستعرضها معاً لكي...