عملية طلاء الاطارات بالكاربون فايبر

نقدم لكم فيديو يستحق المشاهدة يظهر طريقة طباعة مميزة للحصول على إطارات سيارات بألوان ورسومات مثيرة من ضمنها رسومات للكاربون فايبر.

تبدأ عملية الطباعة الإحترافية على الإطارات بوضع ورقة خاصة بلوحة فنية ملونة بالطلاء داخل مياه تكون فيها كوسيط ناقل للمادة المطبوعة وتوصلها بالكامل على الإطار بعد تغطيسه فيها بطريقة احترافية وسريعة.

تحمل هذه التقنية الرائعة اسم Water Transfer Printing – بالعربية المياه تعمل على نقل الرسمة – وتبدأ بوضع المادة المراد طباعاته والموجودة كرسمة على لوحة داخل حوض من الماء يحتوي على مواد كيميائية منشطة ليتم وضع القطع المراد طلائها داخل المياه لتنقل الرسمة التي كانت على لوحة على القطع التي كانت في هذا الفيديو مجموعة من إطارات السيارات.

إن كنت عزيزي القارئ من هواة تعديل السيارات وترغب في الحصول على مظهر مميز لسيارتك فربما عليك مشاهدة الفيديو الذي في الأعلى لتتعرف على هذه التقنية بشكل جديد وربما تتمكن من تجربتها.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...