عملية نقل غريبة من نوعها لـ ماكلارين MSO 12C

 

نقدم لكم فيديو جديد يظهر عملية نقل غريبة من نوعها لسيارة ماكلارين MSO 12C الاختبارية ليتم عرضها في مدينة موناكو.

وكشفت الشركة البريطانية ماكلارين مؤخراً عن نسخة معدلة عن سيارتها MP4-12C تحمل اسم ماكلارين MSO 12C لتستعرض من خلالها قدرات قسمها الخاص بالمواصفات حسب الطلب والذي يطلق عليه "عمليات ماكلارين الخاصة" أو MSO.

وتم إنشاء هذا القسم من ماكلارين في شهر أغسطس من عام 2011، ومنذ ذلك الحين شاهدنا عدداً من السيارات المثيرة مثل MP4-12C هاي سبورت و طراز X1 الفائق. وعاد القسم الخاص يتجهيز السيارات حسب الطلب هذه المرة بطراز  جديد، هو طراز MSO 12C الاختباري، والذي حظي بعدد من التعديلات التي تتضمن غطاء محرك جديد وحواف أمامية جديدة وفتحات تهوية من الخلف.

وتتمتع ماكلارين MSO 12C الاختبارية بمكابح هوائية فريدة من نوعها مع سقف متطور يشتمل على أبوب تنفس مدمج ينقل الهواء إلى المحرك. كل هذه التعديلات والإضافات تم صنعها من ألياف الكربون، بينما ساهمت براغي الإطارات المصنوعة من التايتانيوم والأغطية الجديدة لفتحات التزوّد بالزيت والماء في تخفيض الوزن.

وتم استخدام ألياف الكربون في تصميم المقصورة الداخلية أيضاً، حيث صُنعت لوحة الأدوات من هذه المادة خفيفة الوزن وزُوّدت أيضاً بأضواء مدمجة تشير إلى تغيير التروس. ومن الإضافات الجديدة هنالك إطارات خفيفة الوزن تتمتع بتصميم جديد خاص بهذا الطراز الاختباري.

شاهد عزيزي القارئ عملية توصيل ماكلارين MSO 12C الاختبارية لمدينة موناكو، ولا تنس أن تشارك الخبر مع اصدقائك على شبكة مواقع التواصل الإجتماعية "الفيسبوك" و"التويتر" و"الجوجل بلس".