عندما تزود Ford GT بعادم تيتانيوم هذه هي النتيجة

التقينا مؤخراً بنسخة السباقات من فورد جي تي – Ford GT على منصة شركة فورد ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات ، حيث التقى زميلنا مصعب شعشاعة مع أشهر سائقي السباقات لدى الشركة الأمريكية في هذا الحدث العربي العالمي.

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي تعتبر سيارة Ford GT موديل 2017 أغلى سيارة تنتجها شركة فورد الأمريكية ، حيث يزيد سعر السيارة الواحدة عن 397,500 دولار أمريكي تقريباً أي ما يعادل مليون و 490 ألف ريال سعودي للنسخة الواحدة.

 

 

واليوم سنقدم لكم متابعي عرب جي تي فيديو يظهر الفرق بين صوت عادم سيارة فورد جي تي عند طلبها بشكل خاص مع مخارج عادم مصنوعة من التيتانيوم في النسخة الحمراء اللون ضمن هذا الفيديو ، والصوت الصادر من عادم هذه السيارة الرياضية الخارقة بشكل أساسي في النسخة الزرقاء اللون ضمن هذا الفيديو ، مع العلم أن تكلفة إضافة عادم تيتانيوم إلى هذه السيارة تبلغ 10 آلاف دولار أمريكي أي ما يعادل 37,500 ريال سعودي.

Ford GT

سيارة Ford GT المزودة بعادم أساسي

يعتبر هذا الجيل الثاني من طراز Ford GT وظهر بنسخة اختبارية ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات في عام 2015، أما النسخة الإنتاجية من هذه السيارة الرياضية الخارقة، التي صنعت لتنافس سيارات لمبرجيني و فيراري و ماكلارين ، فظهرت قبل إنتهاء العام الماضي.

وكما سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي ميكانيكياً تعتمد سيارة فورد جي تي 2017 على محرك مكون من 6 اسطوانات على شكل حرف V ايكوبوست سعة 3.5 لتر مع مع شاحن توربيني مزدوج أن يولد قوة 647 حصان و 746 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) دي سي تي من سبع سرعات، وتبلغ السرعة القصوى لهذه السيارة الخارقة 347.6 كم/س (216 ميل/س).

 

 

وذكرنا في أخبار سابقة على موقعنا عرب جي تي أن الصانع الأمريكي يخطط لإنتاج 250 نسخة من طراز جي تي في العام الواحد لمدة 4 سنوات ليبلغ مجموع النسخ المنتجة من هذا الطراز 1000 سيارة في العالم.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم اي سيارة صوتها أجمل الحمراء (المزودة بعادم تيتانيوم) أم الزرقاء الأساسية ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.