ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

عندما تقرر كاديلاك اسكاليد 2018 بقوة 800 حصان تحدي تراك هوك هل ستنجح

بعد أن قامت كاديلاك اسكاليد 2018 معدلة من قبل شركة هينيسي الأمريكية بتحدي سيارة العضلات عالية الأداء شيفروليه كمارو زد ال 1 على مضمار السباق ، قامت اسكاليد المعدلة هذه مؤخراً بتحدي سيارة جيب جراند شيروكي تراك هوك 2018 بشكل قانوني على حلبة الدراج ريس المخصصة لتحديات السرعة .

قبل كل شيء يجب علينا تذكر أن سيارة جيب جراند شيروكي تراك هوك 2018 ، تعتبر أقوى وأسرع سيارة جيب جراند شيروكي إنتاجية في العالم ، وسبق وقام زميلنا صهيب شعشاعة باختبار قيادتها ضمن برنامج تغطية خاصة .

نتيجة هذا التحدي الشرس بين سيارتي الـ SUV كما يوضح الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر كانت لصالح سيارة جيب جراند شيروكي تراك هوك 2018 الغير معدلة ، ولكنها انتصرت بفارق بسيط عن سيارة كاديلاك اسكاليد 2018 المعدلة .

سيارة SUV

ونود أخباركم أن سيارة الـ SUV العائلية الضخمة الفاخرة كاديلاك اسكاليد 2018 هذه زودت بـ حزمة تعديلات HPE800 المقدمة من هينيسي ، لتصبح بقوة 800 حصان .

أما بالنسبة لسيارة جيب جراند شيروكي تراك هوك فتعتمد على محرك هيلكات من نوع V8 سعة 6.2 لتر  مع سبورتشارجر، ليولد قوة 707 حصان و 868 نيوتن.م من عزم الدوران يتصل به جير أوتوماتيكي من نوع ZF بثماني سرعات يعمل بنظام الدفع لكلي للعجلات ، وتتسارع هذه السيارة الـ SUV الأمريكية عالية الأداء من 0 إلى 100 كم/س في 3.7 ثانية وصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ 289 كم/س، وبهذا تكون جيب جراند شيروكي تراك هوك أسرع من دودج تشالنجر ديمون التي تبلغ سرعتها القصوى 271 كم/س .

يجدر الإشارة إلى أن فرق الوزن بين سيارتي كاديلاك اسكاليد المعدلة الضخمة الذي يعتبر أكثر من سيارة جراند شيروكي تراك هوك لعب دوراً بمهماً التأكيد في نتيجة هذا التحدي ، حيث يوجد فرق في الوزن بمقدار يبلغ تقريباً 227 كيلوغرام بين السيارتين .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي أي سيارة تعجبكم أكثر كاديلاك اسكاليد المعدلة أم جيب جراند شيروكي تراك هوك ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

قد يعجبك ايضا
تعليقات