عودة إلى ماضي المدينة المنورة مع عبدالله بلوي في وحوش SRT

توجه فريقنا في عرب جي تي من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى المملكة العربية السعودية وتحديداً إلى المدينة المنورة لتصوير حلقة جديدة من برنامج وحوش SRT مع متأهل جديد للمرحلة الثانية التي تشهد منافسة شديدة، وهو عبدالله بلوي.

يمتلك عبدالله سيارة جيب جراند شيروكي SRT8 ينافس على متنها في تحدي وحوش SRT موديل 2009، ويشترك جميع أفراد عائلة عبدالله بإمتلاكهم سيارات من شركة موبار.

حصلت سيارة عبدالله بلوي على تعديلات، تضمنت فلتر وأنظمة تبريد وهيدرز بحجم 3 إنش وكات باك كورسا.

توجه كريم ديب مع عبدالله على متن جيب جراند شيروكي SRT8 لنتواجد في تجمع جروب موبار المدينة، قبل أن نقوم بزيارة منطقة تراثية تحوي الكثير من الأنشطة التي تنقلك لتعيش حياة الماضي في المدينة المنورة.

عبدالله بلوي يمتلك سيارة مميزة جعلته ينافس في المرحلة الثانية من مسابقة وحوش SRT، وربما سيتمكن من الحصول على اللقب ليحتل منصب سفير SRT الشرق الأوسط 2016، ويحصل على حزمة تعديلات لسيارته بقيمة 30 ألف دولار أمريكي (110 آلاف ريال سعودي)، في حال قمتم بالتصويت للمنافسين في هذا التحدي، ستمتلكوا أنتم فرصة لربح سيارة دودج تشارجر SRT 2016.

شاهدوا الحلقة من خلال الرابط المرفق في الأسفل وترقبوا 3 حلقات ممتعة قادمة من برنامجنا الجديد ولاتنسوا التصويت عبر الرابط التالي

سيارات دفع رباعي تزيد حيرة من يرغب بشراء سيارة جديدة

سيارات دفع رباعي جديدة كلياً ستكون محور حديثنا في هذا التقرير، ونحن لا نقارن بينها في هذا المقال بل نستعرضها معاً لكي...

طلاب يصنعون سيارة من النباتات والخضار قابلة للتحلل

يركز صانعي السيارات على توفير سيارات إنتاجية يعتمد في بنائها على مواد قابلة لإعادة التدوير، ولكننا لم نسمع من قبل...

رئيس رولز رويس يهين أفخم وأسرع وأقوى سيارة SUV في العالم

روح التنافس بين صانعي السيارات يصل في بعض الأوقات إلى حد غير متوقع يجعلك تعتقد إنك في صراع بين مجموعة من الفتيات...