عودة تخيلية لسيارات ميتسوبيشي الرياضية

قدّم (ستيل دريك) رسومات تخيلية لما قد تكون عليه سيارات ميتسوبيشي الرياضية، في حال قررت الشركة اليابانية إعادة صنع طرازاتها الرياضية المثيرة.

يقوم فنان السيارات التخيلية (ستيل دريك) حالياً بمهمة إعادة تصميم السيارات التي أصبحت قديمة الآن وفقد تصميمها عنصر الحداثة، وقد ركّز (دريك) براعته على طراز ميتسوبيشي إكليبس، وهي سيارة اشتهرت بلعبها دور البطولة في فيلم فاست اند فيريوس، فبمرّ السنين بدأت السيارة تفقد شيئاً من بريقها، كما يرى البعض أن الأمر نفسه بدأ يحدث للعلامة التجارية اليابانية ميتسوبيشي.

وكما هو الحال في معظم الشركات الصانعة للسيارات، أصبح الاهتمام الآن  منصباً على السيارات من فئة الاس يو في و الكروس أوفر ووسائل المواصلات الرخيصة، إلا أن ميتسوبيشي كانت تصنع سابقاً سيارات مثيرة مثل لانسر إيفو وسيارات كوبيه رياضية مثل 3000GT و GTO، وكانت هذه سيارات تتمتع بمظهر مميز و توفر قيادة ممتازة لا مثيل لها، ونحن في موقع سبيييد.كوم لا نجد سبباً يمنع ميتسوبيشي من صنع نسخ جديدة من هذه السيارات المثيرة.

بعد مشاهدة رسومات (دريك) التخيلية، لا بد أنك توافقنا الرأي عزيزي القارئ أن على شركةميتسوبيشي مراجعة استراتيجتها!  أليس كذلك؟

شاركنا برأيك في الخانة المخصصة للتعليقات.