عيسى صفر ينافس على لقب ملك الكامارو

وصلت مسابقة ملك الكامارو مع موقعكم عرب جي تي إلى مراحلها النهائية ليتنافس الآن 15 متسابق من منطقة الخليج العربي على هذا اللقب، ومن ضمنهم الكويتي عيسى صفر الذي يمتلك نسخة معدلة من كامارو ار اس.

تعتبر سيارة عيسى نسخة ترانسفورمرز الوحيدة في الشرق الأوسط والخليج من طراز كامارو برسم ايربرش من الوكالة، تجمع هذه السيارة بين اللونين الأسود والأزرق وغطى شعار فيلم تراسفورمرز الشهير غطاء محرك الكامارو، وامتد على جوانب السيارة وشبكها الأمامي.

أما داخلية سيارة عيسى فحصلت على تطعيمات من الكاربون فايبر باللونين الأسود والأزرق لتتناسق مع تصميمها الخارجي المميز.

حصل عيسى صفر على نسخته الخاصة من كامارو بعد عام ونصف من حلم إمتلاكها، ليقود واحدة من أجل نسخ كامارو على مستوى الشرق الأوسط.

تمتلك سيارة عيسى محرك V6 ولكنه لم يحصل على تعديلات ميكانيكية.

سيفوز ملك الكامارو المتوج بهذا اللقب برحلة هو وصديقه إلى الولايات المتحدة الأمريكية لحضور حدث خاص بسيارة شيفروليه كامارو 2016 الجديدة كلياً، وليس هذا فحسب حيث سيصبح الفائز سفيراً لعلامة سيارات كامارو في منطقة الشرق الأوسط.

باب التصويت للسيارة التي يستحق مالكها أن يصبح ملك الكامارو مفتوح، يمكنكم اختيار السيارة الأجمل من بين 15 سيارة وصلت إلى نهائيات هذا التحدي الخليجي من خلال الضغط على كلمة تصويت مسابقة ملك الكامارو.

يتمنى فريقنا في عرب جي تي الحظ للجميع فجميع المشاركين هم ملوك الكامارو، وسنقوم بنشر حلقات برنامجكم ملك الكامارو كل يوم سبت و إثنين و إربعاء.