فاست اند فيريوس 8 ... أين القصة ؟

فاست اند فيريوس 8  تم عرضه أمس الأربعاء لأول مرة في دبي، وعلى إثر دعوة خاصة لفريق عرب جي تي، توجه فريقنا إلى السينما ليشاهد العرض الافتتاحي للجزء الثامن من الفيلم والذي حمل عنوان Fate of the Furious ، وذلك برفقة أحد أبطال الفيلم

حيث  توجه زميلنا صهيب شعشاعة إلى قاعة السينما في دبي والتقى هناك بالممثل Tyrese Gibson  الذي يلعب دور (رومان بيرس) في سلسلة أفلام فاست اند فيريوس الشهيرة.

فاست اند فيريوس

وبعد مشاهدة فيلم فاست اند فيريوس 8 أبدى زميلنا صهيب إعجابه بالتصوير ومشاهد المطاردات والسيارات المثيرة في الفيلم ، وأشار صهيب على نحو خاص إلى الحس الفكاهي المميز الذي يمتلكه الممثل (Tyrese Gibson) والذي  أضفى لمسة كوميدية جميلة على أحداث الفيلم .

فاست اند فيريوس 8

فاست اند فيريوس 8 قراءة نقدية

ولكن في الحقيقة كان لدى صهيب بعض التحفظات على قصة الفيلم وطريقة سرد الأحداث والحبكة السينيمائية التي لم تكن مترابطة على نحو جيد كما يبدو.

فعلى سبيل المثال تضمنت الأحداث تنقل أبطال الفيلم من بلد لآخر في أنحاء العالم في وقت قصير جداً وهو ما يصعب تصديقه 

كما أشار صهيب إلى أن فيلم فاست اند فيريوس الجديد لم يرق إلى المستوى الذي كان يتوقعه وخاصة بعد مشاهدة الفيديو التشويقي (Trailer)، وتضمن الفيلم كذلك عددا من الأخطاء ليخرج الفيلم ضعيفاً في النهاية.

The Fate of the Furious

وهو ما ينسجم مع المقال النقدي السابق الذي قدمه صهيب عن الجزء السابع من فيلم فاست اند فيريوس والذي حمل عنوان "فيلم فيريوس يموت مع موت بول ووكر" ، حيث يرى صهيب أن الفيلم أصبح يعتمد على حشو الكثير من السيارات في مشاهد آكشن غير واقعية دون أي اهتمام في القصة ما أفقد الفيلم كثيراً من بريقه وقوته، خاصة وأن فاست اند فيريوس يحمل مكانة خاصة بين عشاق السيارات ويعتبر أحد أشهر أفلام السيارات في السينيما الأمريكية.

ما رأيك عزيزي المشاهد؟ هل توافق صهيب برلأيه في فيلم فاست آند فيريوس ؟
شاركنا برأيك في الخانة المخصصة للتعليقات
ولا تنس مشاركة االفيديو مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي ، وخاصة من متابعي سلسلة أفلام فاست اند فيريوس الشهيرة