فاست اند فيورس 8 في أول تشويق رسمي

سيشهد الشهر الرابع من العام القادم عرض الجزء الثامن من سلسلة أفلام السرعة فاست اند فيورس - Fast & Furious في صالات السينما العالمية إن شاء الله.

ويبدو أن النجم الأمريكي فين ديزل البالغ من العمر 48 متمحس كعادة للجزء الثامن من هذه السلسة التي بدأ عرضها منذ عام 2001 ومازالت مستمرة، مما دفعه لنشر أول صورة تشويقة لفيلم فاست اند فيورس 8 على صفحته الخاصة بموقع الانستقرام.

وسيبدأ عرض فيلم Fast & Furious 8 بالتحديد في 14 ابريل من عام 2017 حسب المعلومات الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي، وتم تصوير أحداث هذا الفيلم في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

من الجدير بالذكر أن هذا ليس الفيلم الأخير من سلسلة فاست اند فيورس، فمن المتوقع تصوير جزئين آخرين وفقاً لتصريح سابق أدلى به الممثل الشهير فين ديزل الذي يحتل دور البطولة في هذه الأفلام.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم هل استمرار هذه السلسلة سيحقق الأرباح التي حققها الجزء السابع؟ الذي وثق آخر مشاركة للمثل بول ووكر الذي توفي في حادث مؤسف خلال نهاية عام 2013.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...