فاست اند فيورس 9 تأخر موعد عرضه بشكل رسمي

فاست اند فيورس - Fast & Furious قاربت على الإنتهاء فما زال ينقصها جزأين لتنتهي هذه السلسلة مع 10 أفلام مليئة بالأكشن والسرعة والسيارات ، واليوم سنتحدث بالتحديد عن فيلم فاست اند فيورس 9 القادم.

وفقاً لما نشره الحساب الرسمي لـ فاست اند فيورس على موقع تويتر سيتم عرض الجزء التاسع من هذه السلسة يوم 10 ابريل من عام 2020 إن شاء الله.

 

موعد عرض فاست اند فيورس 9

وهذه المعلومة الجديدة ، التي تكشف عن الموعد الرسمي لعرض فيلم فاست اند فيورس 9 ، تنفي ما كشف عنه بطل هذه السلسلة النجم فين ديزل عندما صرح سابقاً "أن الفيلم القادم سيعرض في 19 ابريل من عام 2019 ليلحقه الجزء الأخير في 2 ابريل من عام 2021".

لا توجد معلومات رسمية أو حتى توقعات تكشف عن سبب تأخير عرض الجزء القادم من فيلم فاست اند فيورس مقارنة بالموعد السابق الذي أعلن عنه فين ديزل.

 

 

يجدر الإشارة إلى أن فاست اند فيورس 8 سجل أرباحاً هائلة فخلال ثلاثة أسابيع من عرضه خلال شهر ابريل الماضي في 63 دولة بمعظم أنحاء العالم إلى حصد ثروة تزيد عن مليار دولار أمريكي أي ما يعادل تقريباً 3,75 مليار ريال سعودي من إيرادات مبيعات التذاكر حول العالم.

فاست اند فيورس 9

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم أي جزء كان الأجمل من هذه السلسلة حتى الآن ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.