فانكويش اس تظهر بجيلها الثاني الجديد كلياً

كثّفت استون مارتن جهودها بالعمل على سيارتها الفائقة سوبر جي تي لإنشاء سيارة فانكويش اس الجديدة، حيث يحدد أسلوب يمتاز بخطوط، أكثر وضوحاً، فاعلية أكبر وزيادة الشكل الرياضي هذا التطور الأخير في خط النموذج اللامع، الذي ظهر من ورش أستون مارتن الأسطورية في نيوبورت بانيل وعمل بكل فخر كرائد للقيم الرياضية والأسلوبية للماركة منذ عام 2001.

في هذا الصدد، أبدى تطور الجيل الثاني من فانكويش إلى مواصفات S، اهتماماً فائقاً بالمحرك، الهيكل والديناميكا الهوائية لإنشاء آلة مصممة لتقديم إثارة أكثر تركيزاً وأداء أكثر تألقاً.

وتعتمد استون مارتن فانكويش اس الجديدة على محرك V12 سعة 6 لترات يولد قوة تصل إلى 600 حصان، يتصل بصندوق تروس (جير) Touchtronic III  من  8 سرعات.

كما أُعيد ضبط كل من نظام التعليق، والمخمّدات الداخلية، ومعدلات النابض، ودافعات القضيب المانع للدحرجة لإعطاء فانكويش اس حافة أدق في أكثر أوضاع التعليق الرياضية، دون المساس بقدرتها على تقديم نوعية قيادة مرنة عند الحاجة.

من ناحية التصميم الخارجي، يمكن بسهولة تمييز فانكويش اس بالمجموعة الأيرودينامية الجديدة، ومشتت الهواء الخلفي المصنوع من ألياف الكربون.

ويمكن تعزيز هذا المظهر أيضاً مع مجموعة من الخيارات الجديدة، التي تشمل فتحات غطاء المحرّك المصنوعة من الألياف الكربونية، إطارات جديدة ومجموعة خيارات واسعة من الرسومات المدهونة الملفتة للنظر، بينما تستقر شارة Vanquish S جديدة بفخر على غطاء الصندوق الخلفي كقطعة مثالية من المجوهرات.

ولاً إلى داخلية استون مارتن فانكويش اس نلاحظ خيار مذهل من الجلد "المخطط" المبطن واستخدام مواد وتشطيبات جديدة، مثل لوحة التابلوه المغلفة بألياف كربونية مقطعة بتشطيب الساتان. بينما يتيح جسر باذخ من جلود وير كايثنيس إضافة لمسة من الفخامة وحاسة اللمس، ويوفّر تطريز Vanquish S على مساند الرأس لمسات نهائية متقنة الصنع.

ويتوافر الجيل الثاني من سيارة فانكويش إس  بطراز كوبيه وفولانتيه (الكشف).

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...