فان للـ FBI معروضة للبيع بسعر قد يكون معقول

تتوفر مركبة فان كانت من ملك مكتب التحقيقات الفدرالية FBI للبيع الآن على موقع الـ eBay، وكانت هذه المركبة في الماضي مخصصة لأغراض المراقبة السرية.

الفان القديم هذا من نوع دودج رام 350 بني اللون، وامتلكه شخص واحد فقط بعد عمله الرسمية في التجسسات السرية، وقطع مسافة 37,189 كم فقط، والسعر الذي وصلت إليه هذه المركبة حتى الآن 15,900 دولار أمريكي أي ما يعادل 59,628 ريال سعودي، ونرجح أن يرتفع المبلغ مع طلبات شراء جديدة سيتلقاها هذا الفان الخاص بالـ FBI سابقاً.

FBI

فان كان للـ FBI

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تحتوي مقصورة فان دودج رام 350، الذي عمل في الماضي لدى الـ FBI، على شاشتي LCD كبيرتين، وجهاز اتصال داخلي، ونظام رادار، ومخارج متعددة للكهرباء لوصل الأجهزة، وجهاز تسجيل فيديو، وجهاز تسجيل صوتي، وعدد من أشرطة المراقبة ودفاتر الملاحظات، وبالإضافة إلى ذلك تحتوي هذه المركبة على حمام.

 

 

من الصعب تصديق أن هذا النوع من المركبات الخاصة بالتجسس قد تصبح للبيع لعامة الأشخاص عندما تكبر في العمر وتصبح قديمة جداً نظراً لحجم التكنولوجيا والتطور في المراقبة في وقتنا الراهن، ولكن هذه حقيقة.

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...