فايبر 2014 تسابق كورفيت زد او 6 بشكل غير قانوني

تحدت السيارة الرياضية الأمريكية دودج اس ار تي فايبر تايم اتاك 2014 السيارة الأمريكية شيفروليه كورفيت زد او 6 معدلة، بشكل مخالف للقوانين على أحد الطرق العامة المخصصة للجميع.

ويُظهر الفيديو المرفق في الأسفل نتيجة هذا السباق، الذي جاء لصالح فايبر البرتقالية بعد أن انتصرت على كورفيت الزرقاء.

ومن الجدير بالذكر أن دودج فايبر، التي سبق وقام زميلنا صهيب شعشاعة و كريم ديب باختبارها، مزودة بمحرك V10 سعة 8.4 لتر يولد قوة 640 حصان و 813 نيوتن/متر من عزم الدوران، لتتسارع هذه السيارة القوية من 0 إلى 100 كم/س في 3.4 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 330 كم/س.

بينما تحمل هذه النسخة من فايبر التي شاركت في التحدي رمز TA – اختصار تايم اتاك – وتمتلك هذه السيارة تحسينات عديدة مناسبة للطرق والحلبات معاً دون الحاجة لأي تعديلات أو إضافات.

وواجهت شركة كرايسلر المصنعة للأفعى السامة فايبر مشاكل بسبب إنخفاض نسبة مبيعات هذه السيارة الرياضية، مما أجبرها على تخفيض سعر فايبر 2015 ، كما ستعوض مالكي سيارات دودج فايبر 2014 بشهادة مالية بقيمة 15 ألف دولار أمريكي إذا قاموا باستبدال سيارتهم القديمة بالطراز الجديد.

أما كورفيت سي 6 زد او 6 القديمة فحصلت على تعديلات، ليولد محركها  V8 سعة 7.0 لتر قوة تزيد عن 505 حصان المتوفرة في النسخة الأساسية من السيارة.

ملاحظة: لا تحاول تقليد ما يحتويه هذا الفيديو من تحديات سرعة على الطرق العامة المخصصة للجميع، لكي لا تعرض حياتك أو حياة الآخرين للخطر.

شيلبي رابتر باجا ذات القوة الجبارة تستعرض في الصحراء

عشاق التطعيس في الصحراء عرفناكم الأسبوع الماضي على سيارة جيب رانجلر SRT من الوكالة ، أما اليوم فسنزودكم بأول فيديو...

بماذا تختلف هونداي اكسنت 2018 عن الطراز السابق؟

هونداي اكسنت 2018 حصلت على تصميم جديد وعلى  عدد من المميزات في جيلها الخامس والجديد كلياً، وفي مقال اليوم...

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...