فرصة نادرة للحصول على لمبرجيني سيستو اليمنتو بسعر يليق بها

لا يستطيع أي أحد منا أن ينسى التحفة الفنية الخارقة لمبرجيني سيستو اليمنتو التي ظهرت للمرة الأولى في العالم ضمن فعاليات معرض باريس للسيارات في عام 2010.

وقد لا يكون تصميم وأداء هذا الثور الهائج فقط وراء السبب في شهرته، بل أن العدد المحدود الذي أنتج منه والبالغ 20 نسخة في العالم لعب دوراً مهماً في هذه النجومية.

واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي على معلومات مميزة تشير إلى توفر نسخة من سيارة لمبرجيني سيستو اليمنتو لم يتم استخدامها من قبل مالكها للبيع.

من المؤكد أن سعر هذه النسخة من لمبرجيني سيستو الييمنتو التي تم شرائها منذ سنوات مقابل 2,199,973 دولار أمريكي (8,250,526 ريال سعودي) قد ارتفع، حيث أن هذه الأسطورة معروضة للبيع الآن مقابل 3,292,461 دولار أمريكي (12,348,110 ريال سعودي).

من الجدير بالذكر أن سيارة لمبرجيني سيستو اليمنتو مخصصة للقيادة فقط على حلبات السباقات، وتمتلك محرك V10 سعة 5.2 لتر مستعار من شقيقتها (لمبرجيني جالاردو) يولد قوة 562 حصان و 540 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 2.5 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 350 كم/س

وتتميز سيستو اليمنتو بخفة وزنها الذي يبلغ 999 كيلوغرام بفضل استخدام العديد من القطع الميكانيكية المصنوعة من الكاربون فايبر، كالهيكل الخارجي والشاصي وعمود نقل الحركة بالإضافة إلى نظام التعليق الرياضي.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي أي سيارة تعجبكم أكثر لمبرجيني سيستو اليمنتو أم لمبرجيني فينينو ؟

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...