فرصتك لتجرب حياة أبطال السباقات مع عرب جي تي

فرصتك لتجرب حياة أبطال السباقات مع عرب جي تي

عشاق السيارات والتحدي والمغامرة، للعام الثاني على التوالي يقدم لكم موقع عرب جي تي فرصة لا تعوّض للمشاركة في الحدث السنوي الذي تقيمه شركة ميشلان على حلبة سيبانغ للفورمولا 1 في ماليزيا منذ 2008 (ميشلان بايلوت سبورت اكسبيريانس)، والذي يتضمن قيادة عدة أنواع من السيارات العادية وسيارات السباق، في بيئة آمنة ومجهزة خصيصاً للانطلاق بأقصى سرعة، مع طاقم تدريبي يوفر لك كل ما تحتاجه لتكتشف قدراتك الحقيقية ومهاراتك في قيادة السيارات.

في العام الماضي سافر زميلنا كريم ديب بصحبة الفائزين المحظوظين في المسابقة، عبدالعزيز الريّس من الكويت و أحمد ناصر المصري المقيم في الدوحة، وتوجهوا إلى ماليزيا للمشاركة في فعاليات (ميشلان بايلوت سبورت اكسبيريانس) لعام 2015، حيث اختبروا متعة التحدي بأنفسهم وجربوا قيادة تشكيلة واسعة من سيارات السباق.

وتشتمل الفعالية على اختبار لقيادة سيارات الراليات المجهزة بعجلات ميشلان الخاصة باقتحام الطرق الوعرة، وقيادة سيارات  سباق فورمولا 4 مع عجلات ميشلان الناعمة المخصصة لهذا النوع من سيارات السباق، بالإضافة إلى سيارات السباق السياحية على مضمار الحلبة والسيارات الخارقة وغيرها من التجارب المثيرة، والتي يمكنك من خلالها الإطلاع على أحدث الابتكارات التي توصلت إليها مراكز البحث والتطوير من ميشلان لتزوّد كل سيارة بالعجلات التي تناسبها والتي توفر أعلى درجات التحكم والثبات والأمان.

وبالطبع فإن ميشلان توفر هذه الفرصة من المتعة والإثارة في أجواء آمنة ضمن حلبات وطرق مراقبة ومجهزة وفقاً لأعلى معايير السلامة والأمان،  فيما ستقام الاختبارات تحت إشراف مدربين مهرة لهم باع طويل في عالم السباقات ورياضة المحركات، بالإضافة إلى  فرق مجهزة ومدربة من الطواقم ليخوض السائقين تجربة قيادة السباقات الحقيقية.

كل ما عليك فعله لخوض هذه المغامرة المثيرة هو الإجابة عن الأسئلة التالية في خانة التعليقات في الأسفل:

السؤال الأول ) متى ظهر رجل ميشلان العملاق (بيبندوم) للمرة الأولى؟

1) عام 1894

2) عام 1947

3) عام 1969

السؤال الثاني) ما اسم العجلات عالية الأداء من ميشلان؟

1) ميشلان Energy

2) ميشلان Pilot Sport

3) ميشلان Agilis

 

السؤال الثالث) ما هي بطولة السباقات المفضلة لديك؟ ولماذا؟

وبعد الإجابة على الأسئلة لا تنس أن تضع معلوماتك الشخصية بدقة في التعليق أسفل الإجابة  (مع الاسم الكامل والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف) لنتمكن من التواصل معك في حال كنت أحد الرابحين المحظوظين، حيث سيحصل كل منهما على رحلة مدفوعة التكاليف بالكامل مع التذكرة والإقامة والتنقل من وإلى حلبة (سيبانج) الماليزية لسباقات فورمولا1 .

شروط وأحكام مسابقة ميشلان على موقع عرب جي تي:

- أن يكون لديك رخصة قياده سارية المفعول لقيادة السيارات ذات صندوق التروس اليدوي (جير عادي) ورخصة دولية.

- أن يكون لديك جواز سفر ساري المفعول تنتهي صلاحيته بعد تاريخ مارس 2017.

- أن لا تحمل أي أمراض خطيرة أو معدية وتكون بوضع صحي مناسب.

شارك في المسابقة الآن عزيزي القارئ وانتهز الفرصة لتكتشف ما يمر به السائقون المحترفون في عالم السباقات، وخض المغامرة بنفسك فربما تكون أنت بطل السباقات العربي القادم!

الرئيس الجديد لنادي الاتحاد السعودي يمتلك اسطولا من السيارات الخارقة

الرئيس الجديد لنادي الاتحاد السعودي يمتلك اسطولا من السيارات الخارقة


يمتلك أنمار الحائلي الرئيس الجديد لنادي...

لكزس CT 200h 2018 تكشف عن التحديثات التي حصلت عليها

لكزس CT 200h 2018 السيارة اليابانية الصغيرة حصلت على تحديثات بسيطة قبل أن تُنشر صورها على الشبكة العنكبوتية، وليعلن...

سعر تويوتا سوبرا بقوة 1000 حصان في سوق السيارات المستعملة

السيارات المستعملة تتفاوت من حيث أنواعها وأسعارها وجودتها ، ويقصد الكثير من الناس سوق السيارات المستعملة عندما يريد...