فريق العين الاماراتي يتسلم سيارات بي ام دبليو الجديدة

حصل لاعبو نادي العين لكرة القدم والجهاز الفني على سيارات بي ام دبليو جديدة وذلك بعد توقيع النادي اتفاقية رعاية مع شركة أبوظبي موتورز الوكيل الحصري والموزع المعتمد لسيارات بي ام دبليو في العاصمة الإماراتية والعين.

حيث وزعت على الفريق مجموعة من سيارات بي ام دبليو M6 وبي ام دبليو الفئة السابعة بالإضافة إلى بي ام دبليو Alpina، وبالمقابل سيتم وضع العلامة التجارية (شعار) بي ام دبليو على قمصان لاعبي نادي العين بصفتها الراعية والناقل الرسمي للنادي.

وقد أعلن عن الاتفاقية ووقعت خلال مؤتمر صحفي في استاد هزاع بن زايد ملعب نادي العين الرسمي حضره أرنو هوسيلمان مدير عام شركة أبو ظبي موتورز ويوهانس سيبرت المدير الإداري لمجموعة بي ام دبليو في الشرق الأوسط ، ومن النادي حمد العامري العضو المنتدب بالإضافة إلى نجوم الفريق وأبرزهم النجم الإماراتي عمر عبدالرحمن والهولندي ريان بابل والكابتن المساعد محمد اسماعيل.

وعلق حمد العامري بأن النادي يسعد بعقد هذه الشراكة مع بي ام دبليو، ومن جهته ذكر يوهانس سيبرت المدير الإداري لبي ام دبليلو في الشرق الأوسط أن دعم بي ام دبليو للنشاطات الرياضية يمنحها تواصل أفضل مع عملائها ومحبي الرياضة وأضاف أن بي ام دبليو تتشرف بهذه التعاون، كما صرح أرنو هوسيلمان مدير عام شركة أبوظبي موتورز بأن فريق العين يعد من أنجح فرق كرة القدم في الإمارات ونجاحه يعكس قيم علامة بي ام دبليو.

شاهد الصور وشاركنا بتعليقك.

كمارو 2017 تتحول إلى سيارة ليموزين لتتناسب مع الأفراح الأردنية

نتمنى أن تحل الأفراح في كافة دولنا العربية بدلاً من الحروب والمشاكل السياسية، ولنرسم البهجة على وجوهكم الآن أعزاءنا...

أقوى دودج تشالنجر في العالم تقدم عرضاً يحبس الأنفاس

دودج تشالنجر اس ار تي ديمون – Dodge Challenger SRT Demon تعتبر في الوقت الراهن أقوى نسخة إنتاجية من سيارة العضلات...

الدراجات الهوائية التي يتم قيادتها في العالم الإفتراضي وصلت منطقتنا العربية

أطلقت مجموعة فيتنس اكسبرينس GFX المتخصصة في اللياقة البدنية وبالتعاون مع "ليس ميلز" العلامة التجارية الرائدة...