فريق عرب جي تي يختبر أجدد عجلات بريدجستون مع عبده فغالي

وجهت شركة بريدجستون دعوة لفريق عرب جي تي لحضور فعالية تجربة عجلاتها الجديدة أدرينالين RE003 على أرض حلبة سباقات ، توجه على إثرها زميلنا أسامة إلى العاصمة اللبنانية بيروت لينقل لكم أبرز أحداث هذه الفعالية.

تنتمي العجلات الجديدة إلى عائلة (بوتنزا) الرياضية من مجموعة عجلات بريدجستون، والتي بدأت مشاركتها في السباقات عام 1978 وكان أول ظهور لها في بطولة فورمولا 2 اليابانية، قبل أن تشارك في بطولة فورمولا 1 العالمية عام 1997 وتختتم مشاركتها في هذه البطولة عام 2010 محققة 175 فوزاً.

وتقول الشركة أن عجلات أدرينالين RE003 تتميز عن باقي مجموعتها من العجلات بمستوى غير مسبوق من التوجيه الدقيق والتحكم الكامل، فيما توفر الشركة هذه العجلات بقياس يتراوح بين 15 إلى 20 إنش لتستهدف كافة أنواع السيارات وكافة أنواع السائقين بشرط أن يتوفر لديهم "الحماس" للقيادة.

ولإبراز مميزات عجلات أدرينالين RE003 على أرض الواقع، دعت الشركة السائق المحترف "عبده فغالي" ليجرب قيادة هذه العجلات الرياضية

وبدأت التجربة بقيادة عبده فغالي لسيارة جولف ار مزودة بعجلات أدرينالين RE003، وبعدها قاد البطل العربي سيارة من نفس النوع مزودة بعجلات منافسة، حيث صعد زميلنا "أسامة" إلى جانب "فغالي" أثناء تجربة القيادة ، بينما أتيحت الفرصة للصحافيين ووسائل الإعلام لتجربة العجلات بأنفسهم ولمس الفرق على ارض الواقع على متن سيارة جولف جي تي اي ويقارنوها أيضاً بنوع منافس على سيارة من نفس النوع.

وفي الوقت الذي أبدى فريقنا فيه إعجابه بما تتمتع به عجلات أدرينالين RE003 من تماسك مع الطريق، وخاصة من حيث المحافظة على مسار القيادة على المنعطفات دون ما يُعرف بالتوجيه المفرط أو القصور في التوجيه (oversteer, understeer) تؤكد بريدجستون أن عجلاتها الجديدة تساهم في تخفيض استهلاك الوقود وصُممت لتكون أكثر حفاظاً على البيئة من العجلات السابقة.

شاهد المزيد حول مشاركتنا في فعالية بريدجستون بالصور والفيديو في الأسفل!