فريق قلق السعودي يصدم الجميع في رالي غامبول 3000

يعتبر فريق قلق السعودي من أشهر الفرق المشاركة ضمن فعاليات رالي غامبول 3000 العالمي، الذي يعتبر من أشهر الراليات الاستعراضية في العالم ويقام بشكل سنوي.

حيث انشهر هذا الفريق السعودي بعد أن شارك في عام 2013 بهذا الرالي العالمي على متن سيارتين مميزتين؛ الأولى حملت اسم قلق تمبلر -Galag Tumbler التي استوحيت تصميمها من أفلام باتمان الخارقة، أما السيارة الثانية فحملت اسم TG1 اختصاراً لـ (Team Galag 1) وتم صنعها بالاعتماد على السيارة اليابانية نيسان جي تي ار.

وفي عام 2014 حصلت السيارة الخارقة المحدودة الإنتاج ماكلارين بي 1 تغليف مميز لهيكلها، لتقف إلى جانب المدرعة (قلق تمبلر) السيارة الكلاسيكية شيلبي دايتونا لتمثل السيارات الثلاثة فريق قلق في الرالي الاستعراضي.

ولكن يبدو أن فريق قلق قرر أن يكون أكثر تواضعاً في الموسم الجديد من فعاليات رالي غامبول 3000، حيث نشر الفريق السعودي مجموعة من الصور للسيارتان الذي سيشارك على متنهما في هذا الحدث العالمي.

وتُظهر الصور المرفقة في الأسفل سيارة مرسيدس سي 63 بلاك سيررز، وسيارة مرسيدس اس ال ار ماكلارين رودستر.

رغم أن الصحافة العالمية توقعت مشاركة مدرعة باتمان الخاصة بفريق قلق للمرة الثالثة في هذا الرالي، لتقف إلى جانب سيارة عجيبة جديدة سيستعين بها هذا الفريق ليجذب الأنظار نحوه كالعادة، ولكن قلق خالف كافة التوقعات.

ومن الجدير بالذكر أن فعاليات رالي غامبول 3000 لعام 2015 بدأت من عاصمة السويد ستوكهولم لتصل السيارات الخارقة إلى مدينة لاس فيغاس في الولايات المتحدة الأمريكية.

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...