فريق قلق السعودي يصدم الجميع في رالي غامبول 3000

يعتبر فريق قلق السعودي من أشهر الفرق المشاركة ضمن فعاليات رالي غامبول 3000 العالمي، الذي يعتبر من أشهر الراليات الاستعراضية في العالم ويقام بشكل سنوي.

حيث انشهر هذا الفريق السعودي بعد أن شارك في عام 2013 بهذا الرالي العالمي على متن سيارتين مميزتين؛ الأولى حملت اسم قلق تمبلر -Galag Tumbler التي استوحيت تصميمها من أفلام باتمان الخارقة، أما السيارة الثانية فحملت اسم TG1 اختصاراً لـ (Team Galag 1) وتم صنعها بالاعتماد على السيارة اليابانية نيسان جي تي ار.

وفي عام 2014 حصلت السيارة الخارقة المحدودة الإنتاج ماكلارين بي 1 تغليف مميز لهيكلها، لتقف إلى جانب المدرعة (قلق تمبلر) السيارة الكلاسيكية شيلبي دايتونا لتمثل السيارات الثلاثة فريق قلق في الرالي الاستعراضي.

ولكن يبدو أن فريق قلق قرر أن يكون أكثر تواضعاً في الموسم الجديد من فعاليات رالي غامبول 3000، حيث نشر الفريق السعودي مجموعة من الصور للسيارتان الذي سيشارك على متنهما في هذا الحدث العالمي.

وتُظهر الصور المرفقة في الأسفل سيارة مرسيدس سي 63 بلاك سيررز، وسيارة مرسيدس اس ال ار ماكلارين رودستر.

رغم أن الصحافة العالمية توقعت مشاركة مدرعة باتمان الخاصة بفريق قلق للمرة الثالثة في هذا الرالي، لتقف إلى جانب سيارة عجيبة جديدة سيستعين بها هذا الفريق ليجذب الأنظار نحوه كالعادة، ولكن قلق خالف كافة التوقعات.

ومن الجدير بالذكر أن فعاليات رالي غامبول 3000 لعام 2015 بدأت من عاصمة السويد ستوكهولم لتصل السيارات الخارقة إلى مدينة لاس فيغاس في الولايات المتحدة الأمريكية.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...