فضيحة مقدم برنامج توب جير الجديد

تعرض (كريس إفانس) المقدم الجديد لبرنامج توب جير لموقف محرج أثناء تصوير الحلقات الجديدة من برنامج السيارات الخاص بهيئة الإذاعة البريطانية BBC.

فبينما كان (إفانس) على متن سيارة أودي R8 V10 بجانب زميلته في البرنامج (سابين شميتز) على حلبة مازدا في ولاية كاليفورنيا ، أصيب مقدم توب جير الجديد بالغثيان من قيادة زميلته سائقة السباقات المحترفة، ما اضطره إلى التوقف والخروج من السيارة قبل أن تلتقطه عدسة الكاميرا وهو يتقياً على جانب الطريق.

ثم قام أحد أفراد طاقم التصوير بإعطائه زجاجة من الماء وبدا أنه تعافى لاحقاً

وفي الحقيقة عزيزي القارئ فهذه ليست الحادثة المحرجة الأولى التي يتعرض لها بديل (جيريمي كلاركسون) منذ بداية تصوير الحلقات الجديدة، والتي يتوقع أن يبدأ بثها في الثامن من شهر مايو القادم.

حيث أفادت تقارير إخبارية أن (كريس إفانس) كان يجد صعوبة كبيرة في التحدث إلى الكاميرا وقيادة السيارة بنفس الوقت ، ما  جعله يعيد التسجيل أكثر من مرة ، إلا أن BBC نفت هذه التقارير لاحقاً.

ولكن الصحف البريطانية نقلت عن مصدر داخلي قوله أن كريس "يعاني من أجل احتراف فن القيادة والتحدث إلى الكاميرا" و أن (جيريمي كلاركسون) و (ريتشارد هاموند) و (جيمس ماي) كانوا يقومون بهذا الأمر بسهولة.

وكما أوضح المصدر فإنه ليس من العدل توقع أن يقدم (كريس) أقصى درجات الكمال من البداية ، ولكن كيف يمكن لشخص يصاب بدوار السيارات أن يكون مقدم توب جير ؟

نترك الإجابة لك عزيزي القارئ !