فلاح الجرباء ينافس على لقب ملك الكامارو

وصلت مسابقة ملك الكامارو مع موقعكم عرب جي تي إلى مراحلها النهائية ليتنافس الآن 15 متسابق من منطقة الخليج العربي على هذا اللقب، ومن ضمنهم المتنافس رقم 14 السعودي فلاح الجرباء رئيس نادي كامارو السعودي الذي يمتلك خمس سيارات كامارو بجيلها الخامس.

ينافس فلاح بثلاث سيارات كامارو معدلة مخصصة ليستخدمها في تحديات الدريفت الذي يشارك بها باحتراف.

السيارة الأولى كامارو زد ال 1 موديل 2013، أول نسخة وصلت إلى الشرق الأوسط، وحصلت هذه السيارة على رول كيج والهارنس بيلت فقط لكي يتمكن فلاح من المشاركة بها في البطولات الاحترافية الرسمية كما زودت بهيدرز لكي تقدم عرضاً صوتياً مميزاً، ولكنها حافظت على أجزاءها الميكانيكية بدون أي تحديث.

السيارة الثانية كامارو مزودة بمحرك ال اس 3 متصل بجير عادي، وحصلت هذه السيارة على نصف تعديلات تضمن رول كيج وتخفيف وزن من خلال إزالة الأجزاء الداخلية، وتمتلك ايه بي اس وحصلت على هيدرز وكات باك.

أما الوحش الثالث من كامارو فحصلت هذه السيارة على تعديلات شاملة ليتمكن فلاح من المنافسة بها في تحديات الدريفت ضمن فئة السرعات العالية، وليأخد كريم معه على متنها في جولة احترافية على وقانوينة في مضمار مخصص لهذه الاستعراضات.

سيفوز ملك الكامارو المتوج بهذا اللقب برحلة هو وصديقه إلى الولايات المتحدة الأمريكية لحضور حدث خاص بسيارة شيفروليه كامارو 2016 الجديدة كلياً، وليس هذا فحسب حيث سيصبح الفائز سفيراً لعلامة سيارات كامارو في منطقة الشرق الأوسط.

باب التصويت للسيارة التي يستحق مالكها أن يصبح ملك الكامارو مفتوح، يمكنكم اختيار السيارة الأجمل من بين 15 سيارة وصلت إلى نهائيات هذا التحدي الخليجي من خلال الضغط على كلمة تصويت مسابقة ملك الكامارو.

يتمنى فريقنا في عرب جي تي الحظ للجميع فجميع المشاركين هم ملوك الكامارو، وسنقوم بنشر الحلقة الأخيرة من برنامجكم ملك الكامارو يوم سبت إن شاء الله.

كمارو 2017 تتحول إلى سيارة ليموزين لتتناسب مع الأفراح الأردنية

نتمنى أن تحل الأفراح في كافة دولنا العربية بدلاً من الحروب والمشاكل السياسية، ولنرسم البهجة على وجوهكم الآن أعزاءنا...

أقوى دودج تشالنجر في العالم تقدم عرضاً يحبس الأنفاس

دودج تشالنجر اس ار تي ديمون – Dodge Challenger SRT Demon تعتبر في الوقت الراهن أقوى نسخة إنتاجية من سيارة العضلات...

الدراجات الهوائية التي يتم قيادتها في العالم الإفتراضي وصلت منطقتنا العربية

أطلقت مجموعة فيتنس اكسبرينس GFX المتخصصة في اللياقة البدنية وبالتعاون مع "ليس ميلز" العلامة التجارية الرائدة...