فلويد مايويذر يبيع بوجاتي فيرون لشراء سيارة مميزة اكثر

قرر بطل الملاكمة الأمريكي فلويد مايويذر أن يبيع واحدة من سياراته البوجاتي الأربعة وهي فيرون فيتيس ليفسح المجال في كراجه لسيارة مميزة أكثر‎.

حيث أنفق فلويد مايويذر (38 عاما) حوالي 3.5 مليون دولار لحجز بوجاتي شيرون، وهو نفس المبلغ الذي دفعه الملاكم الشهير العام الماضي لشراء بوجاتي فيرون جراند سبورت فيتيس.

ويذكر أن بوجاتي شيرون سيكشف عنها في معرض جنيف للسيارات القادم، وعلى الرغم من عدم توفر معلومات رسمية عن مواصفات بوجاتي تشيرون إلا فريقنا حصل على توقعات من مصادره تفيد بأن تشيرون ستحصل على محرك W16 سعة 8 لترات بالإضافة إلى محرك كهربائي لتولد السيارة قوة 1500 حصان و 1500 نيوتن.متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بصندوق تروس (جير) DSG من سبع سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش).

وقد تتمكن تشيرون من الوصول إلى سرعة 100 كم/ساعة بعد إنطلاقها من السكون خلال 2.3 ثانية فقط وستحتاج إلى 15 ثانية للوصول إلى سرعة 300 كم/ساعة، أما سرعتها القصوى ستتراوح بين 470-480 كم/ساعة، ويبدو أن بوغاتي ستضع عداد سرعة يصل إلى 500 كم/ساعة لم يسبق له مثيل في أسطورتها الجديدة.

ومن المتوقع أن يقتصر إنتاج بوغاتي تشيرون على 500 نسخة فقط.

وتجدر الإشارة إلى أن بوغاتي فيرون فيتيس تمتلك محرك W16 سعة 8.0 لتر مع أربعة شواحن توربينية لتولد قوة 1200 حصان و 1500 نيوتن.متر من عزم الدوران، وتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 2.6 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً عند 375 كم/س.
 

فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه ستبهرك رغماً عنك

فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه - Vision Mercedes Maybach 6 Cabriolet الاختبارية كشفت عن نفسها ضمن فعاليات مهرجان بيبل...

كيف تستبق فورد أحدث صيحات ألوان السيارات قبل ظهورها بسنوات

عند ابتكار لون سيارة جديد، ينظر مصممو فورد إلى المجتمعات المختلفة لتنبؤ كيف يؤثر التغير في أمزجة الأفراد على اختيار...

BMW Z4 جديدة ترسم المستقبل بتصميم رياضي مميز للغاية

بي ام دبليو زد 4 – BMW Z4 الاختبارية كشفت عن نفسها من خلال أول صور رسمية لها، قبل إطلاقها الرسمي الذي سيكون...