فورد اس في تي رابتر معدلة لبطل العالم في فنون القتال

كمعظم أبطال الرياضات القتالية، فإن (جون جونز) بطل العالم المصنف في فنون القتال المختلطة من فئة الوزن الثقيل يحب الشاحنات الضخمة عالية الأداء مثل فورد اف 150 اس في تي رابتر، ولاتكفيه المواصفات العادية أيضاً، ولذلك فقد قام بتعديل سيارته من نوع فورد رابتر من الداخل والخارج وزاد من قوة محركها.

من حيث الأداء اختار (جون) حزمة (راوش) لتعديل سيارات فورد اس في تي رابتر، والتي ترفع القدرة الحصانية إلى 590 حصان، وأضاف أيضاً نظام تعليق معدل خاص بالسير على الوعر، يمنح السيارة وقفة مثيرة.

أما من حيث تعديلات الشكل الخارجي فقد تولت المهمة شركة (Exclusive Motoring) حيث قامت بتزيين المركبة السوداء بلمسات تزيينية حمراء اللون، وزودوا السيارة بصادمين ضخمين مخصصين للسير على الوعر في الأمام والخلف بالإضافة إلى صفائح حماية أسفل السيارة و شبك أماي معدل و طقم من إطارات (Forgiato) باللون الأحمر والأسود.

ومن الداخل نقلت الشركة التصميم اللوني الخارجي إلى المقصورة الداخلية وقامت بتغطية الأسطح الداخلية بالجلد الأسود مع حواف حمراء، وزينت المقصورة بشعارات الشركة وتوقيع مالك السيارة المطرز على المقاعد، وبالطبع لم تنس الشركة تزويد فورد F 150 اي في تي رابتر بنظام صوتي مثير.