فورد اف 150 تزود بنظام غير متوفر على أي شاحنة أخرى

نادراً ما يعرف عن مركبات البيك اب بكونها إقتصادية في استهلاك الوقود لكن فورد تأمل في تغيير ذلك عن طريق جعل أنظمة تجهيز جميع طرازات فورد اف 150 2017 التي تمتلك محرك ايكوبوست بنظام جديد متوفر في السيارات الإقتصادية.

حيث ستزود شاحنات فورد اف 150 الجديدة بنظام تشغيل/إيقاف، مما يعني أن هذه المركبات ستحاول قدر الإمكان التي تقلل من إستهلاكها للبنزين.

يعني هذا الخبر أن الشاحنات المجهزة بمحركات ايكوبوست سعة 2.7 لتر و 3.5 لتر - بما في ذلك فورد رابتور 2017 - ستأتي مع نظام تشغيل/إيقاف، الذي يوقف تشغيل المحرك تلقائياً عندما تكون السيارة في وضعية التوقف، وقد تم تصميم النظام خصيصاً ليتناسب مع مركبات البيك اب فلن يتم إيقاف المحرك عندما تكون الشاحنة في وضعية القطر أو الدفع الرباعي.

و قد رفضت فورد الإفصاح عن كمية الوقود المتوقع توفيرها من خلال تزويد هذا النظام في مركبات اف 150، لكنها لاحظت أن الاقتصاد في استهلاك الوقود يعتمد إلى حد كبير على أنماط القيادة، وأشارت الشركة الأمريكية أيضاً إلى أن نظام تشغيل/إيقاف سيخفض من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون.

إن شعبية محركات ايكوبوست بارتفاع وتقدر فورد أن أكثر من 60 في المئة من تشكيلة شاحناتها قد تزود بنظام تشغيل/إيقاف المحرك وذلك بفضل قرار يجعل نظام توفير الوقود ضمن الإضافات القياسية.

تشالنجر هيلكات مزودة بجير يدوي تظهر سرعة هائلة ستعجبكم بالتأكيد

عشاق سيارات العضلات سنرضي اليوم عشاق الجير اليدوي التبديل وسنزودكم بفيديو جديد من بطولة النجمة الأمريكية الصنع دودج...

بورش بوكستر و كايمان نسخ GTS موديل 2018 تظهران

بورش كشفت عن سيارتيها 718 بوكستر GTS و 718 كايمان GTS موديل 2018 المحدثتين على الشبكة العنكبوتية.


حصلت نسخ GTS من...

حراج سيارات فورد 2017 في السعودية

حراج أسعار سيارات فورد 2017 الأمريكية الجديدة كلياً التي يتم بيعها في السعودية لدى وكيل فورد في المملكة العربية...