ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

فورد اف 150 تزود بنظام غير متوفر على أي شاحنة أخرى

0

نادراً ما يعرف عن مركبات البيك اب بكونها إقتصادية في استهلاك الوقود لكن فورد تأمل في تغيير ذلك عن طريق جعل أنظمة تجهيز جميع طرازات فورد اف 150 2017 التي تمتلك محرك ايكوبوست بنظام جديد متوفر في السيارات الإقتصادية.

حيث ستزود شاحنات فورد اف 150 الجديدة بنظام تشغيل/إيقاف، مما يعني أن هذه المركبات ستحاول قدر الإمكان التي تقلل من إستهلاكها للبنزين.

يعني هذا الخبر أن الشاحنات المجهزة بمحركات ايكوبوست سعة 2.7 لتر و 3.5 لتر – بما في ذلك فورد رابتور 2017 – ستأتي مع نظام تشغيل/إيقاف، الذي يوقف تشغيل المحرك تلقائياً عندما تكون السيارة في وضعية التوقف، وقد تم تصميم النظام خصيصاً ليتناسب مع مركبات البيك اب فلن يتم إيقاف المحرك عندما تكون الشاحنة في وضعية القطر أو الدفع الرباعي.

و قد رفضت فورد الإفصاح عن كمية الوقود المتوقع توفيرها من خلال تزويد هذا النظام في مركبات اف 150، لكنها لاحظت أن الاقتصاد في استهلاك الوقود يعتمد إلى حد كبير على أنماط القيادة، وأشارت الشركة الأمريكية أيضاً إلى أن نظام تشغيل/إيقاف سيخفض من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون.

إن شعبية محركات ايكوبوست بارتفاع وتقدر فورد أن أكثر من 60 في المئة من تشكيلة شاحناتها قد تزود بنظام تشغيل/إيقاف المحرك وذلك بفضل قرار يجعل نظام توفير الوقود ضمن الإضافات القياسية.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات