فورد اف 150 رابتر مصنوع خصيصاً من أجل كين بلوك

أصدرت شركة (مونستر) لشراب الطاقة فيديو جديد يعرض بيك اب فورد اف -150 رابتر تراكس والذي صُنع خصيصاً لسائق الاستعراضات الشهير (كين بلوك).

بعد ظهور بيك أب فورد اف 150 رابتر بنسخته العادية في معرض ديترويت للسيارات، يقدم لنا اليوم (كين بلوك) لمحة عن تم تصميم هذا البيك أب المعدل ليكون "أسرع من من القط الثلجي وأرخص من استخدام الطائرات العمودية"، على حد قول السائق، فيما يتمتع بيك اب رابتور TRAX بسكة معدنية على كل عجلة من العجلات الأربعة، ما يسمح له بالسير على المناطق الثلجية بسهولة، وعلى الرغم من وزن هذه السكك البالغ 159 كجم لكل واحدة، فإن محرك السيارة من نوع V8 سعة 6.2 لتر والمزود بشاحن هواء يعوّض عن الوزن الزائد من خلال توليد قوة هائلة تصل إلى 650 حصان.

وبما أن المركبة مصممة للسير على الأراضي الثلجية الوعرة، فقد تم تزويدها بصفيحة حماية سفلية وبقفص حماية من الانقلاب وبنظام تعليق مخصص للسير على الوعر، كما يتمتع بيك اب فورد رابتور تراكس بأضواء مساعدة و بحواجز للتحميل على السطح و بمقاعد من نوع ريكارو في الصندوق تتجه إلى الخلف.

شاهد الفيديو عزيزي القارئ قبل أن تشاركنا برأيك في بيك أب فورد اف 150 رابتر الثلجي.

سيارات بي ام دبليو eDrive تجعلنا نفتخر بمشاريع عربية

تمت دعوتنا من قبل شركة أبو خضر للسيارات وكيل سيارات بي ام دبليو في المملكة الأردنية الهاشمية ليتوجه فريقنا إلى الأردن...

سيارات سلمان خان

سيارات سلمان خان


 


نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات الممثل الهندي الشهير سلمان خان.
حيث امتلك نجم...

تحدي شد الحبل بين جيب جراند شيروكي و اودي SQ7

بعيداً عن الحديث عن سيارة جيب جراند شيروكي تراكهوك 2018 أقوى وأسرع نسخة إنتاجية من طراز جيب جراند شيروكي، ولن نتحدث...