فورد اف 150 ساندكات المتوحشة تظهر في لعبة Halo 5 على Xbox

ستعرض سيارة فورد اف 150 (هالو ساندكات) الوحيدة من نوعها في العالم في معرض الإلكترونيات الترفيهية أو ما يُعرف باسم (E3) للترويج للعبة Halo 5: Guardians الإلكترونية.

حيث تعاونت فورد مع شركة Xbox وشركة 343 إندستريز وشركة (غالبين أوتو سبورتس) لصنع مركبة بيك اب فورد اف 150 فريدة من نوعها مستوحاة من تصميم مركبة (هالو) الفضائية الخاصة بالأمم المتحدة ، وعُدّلت المركبة عن طراز فورجد اف 150 2015 نسخة (لاريات سوبر كرو) ذات نظام الدفع الرباعي للعجلات ، والمزودة بمحرك إيكوبوست سعة 3.5 لتر وحزمة FX4 للسير على الوعر.

 كما حصلت مركبة بيك أب الوحيدة من نوعها على حزمة تعديلات صحراوية من نوع (Baja XTR) الخاصة بالسير على الطرق الوعر، والتي تتضمن محور خلفياً حر الحركة من نوع (Currie) ، ونوابض معدلة من نوع (Deaver) و ماصات صدمات خاصة باسباقات من نوع (FOX) وصادمات من نوع (ADD) وعتبات جانبية مصممة خصيصاً.

وأُطلق على مركبة فورد اف 150 الخاصة هذه الاسم الرمزي (M522) ، وزوّدت كذلك بحزمة رفوف خاصة على الصندوق الخلفي وبإطارات قياس 17 إن تحيط بها عجلات خاصة بالسير على الوعر، بينما حصل الهيكل الخارجي على عملية تغليف كاملة من نوع Halo.

أما من داخلية فورد اف 150 المعدلة على Xbox One في الكونسول الوسطي مع شاشات مزدوجة مثبتة خلف مساند رأس المقاعد الأمامية، وسيتم عرض مركبة فورد اف 150 في معرض E3 بالإضافة إلى عدد من الفعاليات العامة تمهيداً لإطلاق لعبة هالو 5 (جارديانز) والتي يتوقع أن تكون متاحة أمام محبي Xbox One بتاريخ 27 أكتوبر القادم.

شاهد صور فورد اف 150 الفضائية المتوجشة عزيزي القارئ في الأسفل، ولا تنس أن تشارك الخبر مع أصدقائك على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة لهواة اكس بوكس ون.

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...

تكلفة طلاء فورد GT بلون خاص أغلى من شراء سوناتا 2018

فورد GT هي الآن أغلى سيارة إنتاجية في أسطول مركبات شركة فورد الأمريكية، حيث أن سعر هذه السيارة الخارقة بجيلها الثاني...