فورد اف 150 يمتلكه لاعب كرة قدم شهير سيباع في المزاد

يمتلك لاعب كرة القدم العالميين ثروات ضخمة تمكنهم من شراء معظم السيارات التي يحلمون بها، ولكن من الغريب أن أحد أشهر اللاعبين يمتلك مركبة بيك اب فورد اف 150 قديم وهو يردي أن يبيعه الآن.

إننا نتحدث عن نجم كرة القدم الانجليزي المعتزل ديفيد بيكهام، الذي كان هو المالك الأول لمركبته البيك اب الأمريكية فورد اف 150 التي تظهر صورها في هذا الخبر، وتتجه هذه المركبة الآن نحو مزاد يقام على هامش معرض لجميع سيارات فورد في المملكة المتحدة.

تتميز هذه النسخة من فورد اف 150 بمقصورتها الداخلية التي تحمل لمسات تعديلية مستوحاة من دراجة هارلي ديفيدسون كرو كاب موديل 2002، في حين أنها تحتفظ بميزات القيادة من جهة اليسار الذي قد تكون بمثابة تحدي للسير على الطرق البريطانية، و تشير مصادر المزاد بأن وثائق الملكية ستنتقل لصاحبها الجديد.

أنه ليس واضحاً ما إذا كان بيكهام قد قام بأي تعديل على الشاحنة، لكنها تتباهى الآن بإطارات ما بعد البيع معدنية وأنبوب ضوئي في منتصف المصد الأمامي.

وهناك عدد من سيارات فورد النادرة الأخرى جاهزة للاقتناء في معرض فورد الدولي الذي سيعقد بتاريخ 30 ابريل الجاري في سانداون بارك في ساري إن شاء الله، بما في ذلك موستنج 1971 الوحيدة ذات وضعية القيادة من جهة اليمنى والتي قدمت في الأصل كهدية لمدير إدارة عمليات فورد في بريطانيا.

لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن السعر المتوقع مقابل إمتلاك مركبة بيك اب كان يمتلكها اللاعب الشهير بيكهام.

يجدر الإشارة إلى أن ديفيد بيكهام يمتلك عدد كبير من السيارات والدراجات النارية التي سبق وعرفناكم عليها سابقاً على موقعنا عرب جي تي، وهو يقوم بين الحين والآخر بإستغلال اسمه الشهير ليبيع إحداها مقابل مبلغ مالي كبير.

تكلفة طلاء فورد GT بلون خاص أغلى من شراء سوناتا 2018

فورد GT هي الآن أغلى سيارة إنتاجية في أسطول مركبات شركة فورد الأمريكية، حيث أن سعر هذه السيارة الخارقة بجيلها الثاني...

هذه السيارة متوفرة لمن يريدها ولكن سعرها غير معقول

قبل أن تفكر بشراء سيارة جديدة بدون أي شك يجب أن تعرف سعرها فهذا الأمر يقوم به حتى الأثرياء الذين لديهم ثروات طائلة،...

انفينيتي QX80 2018 تظهر اهتمامها بالعرب مع تحديد موعد إطلاقها

انفينيتي QX80 2018 تظهر بأول مجموعة من الصور التشويقية الرسمية لها ، قبل إطلاقها رسمي من قبل الصانع الياباني.


ومن...