فورد اكسبدشن بقيادة متابع عرب جي تي بدر العتيبي

نسعى إلى الإهتمام دائماً برأيكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي، وهذا بالتحديد ما قمنا به مع بعض من الأشخاص الذين قاموا بإنتقاد سيارة فورد اكسبدشن 2015 من خلال تعليقهم على موقعنا بعد أن قام زميلنا كريم ديب بإختبارها في برنامجه تجربة قيادة.

حيث عرضنا مؤخراً حلقة مع متابعنا من السعودية سعد العجمي الذي انتقد مقدار راحة ركاب سيارة فورد اكسبدشن 2015، والحلقة الثانية كان مع متابعنا ضياء علام من الإمارات الذي انتقد نظام الدفع الرباعي في هذه السيارة الأمريكية التي أصبحت مزود بمحرك سداسي الاسطوانات.

واليوم سنعرض عليكم الحلقة الثالثة والأخيرة مع متابعنا بدر العتيبي من السعودية، الذي انتقد تصغير حجم محرك سيارة فورد اكسبدشن 2015 إلى ست اسطوانات بدلاً من محرك V8، ومن خلال تعليقه على موقعنا رجح أن المحرك الجديد لا يستطيع حمل هذه السيارة الكبيرة، كما تحدث بدر عن مشكالة إرتفاع حرارة التيربو في منطقة الخليج العربي.

ويبدو أن بدر العتيبي قد غير رأيه بعد أن قام بقيادة فورد اكسبدشن 2015 على طرق دبي في الأجواء الحارة لمدة طويلة.

وبعد ذلك قام كريم وبدر بسباق تسراع جمع بين اكسبدشن القديمة المزودة بمحرك V8 و فورد اكسبدشن 2015 المزودة بمحرك رباعي الاسطوانات، وكانت النتيجة لصالح السيارة الجديدة مع فرق كبير.

يمكنكم الآن مشاهدة نتيجة نقد متابعنا بدر العتيبي لسيارة فورد فورد اكسبدشن 2015 بعد أن قام باختبارها على أرض الواقع، وانتظروا منا كل جديد ومفيد في عالم السيارات على موقعكم عرب جي تي. 

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...