فورد برونكو 2020 تظهر في أول صور تجسسية

جميعنا نعلم بقدوم فورد برونكو - Ford Bronco من جديد، ولكن فريقنا في عرب جي تي حصل اليوم على أول صور تجسسية لسيارة برونكو 2020 بنسخة تجريبية متخفية أثناء اختبارها سراً من قبل مهندسي الشركة الأمريكية.

وكما سبق وأكدت الشركة الأمريكية ستظهر فورد برونكو بجيل جديد كلياً ومن المتوقع أن يتم إطلاقها خلال بداية عام 2019 ضمن فعاليات معرض ديرويت للسيارات إن شاء الله، وستقع هذه المركبة ضمن فئة في المنتصف بين فورد رينجر الأصغر منها حجماً و فورد اف 150 الأكبر منها، وسيتم إنتاجها في مصنع فورد بولاية ميشيغان الأمريكية.

فورد برونكو

فورد برونكو تجريبية

وكما نشر موقع Gear Patrol في السابق بالاعتماد على تصريحات أدلى بها لهم مهندس مجهول الهوية لدى شركة فورد، "ستزود سيارة فورد برونكو 2020 بمحرك ايكوبوست V6 سعة 2.7 لتر يولد قوة 325 حصان، مماثل للمستخدم في سيارة فورد فيوجن سبورت، كما ستتوفر برونكو القادمة بنخة هجينة".

ستنافس برونكو القادمة كلاً من شيفروليه كولورادو ، و تويوتا تاكوما، و بيك اب جيب رانجلر القادم.

فورد برونكو

يجدر الإشارة إلى أن طراز  برونكو ظهر في عام 1966 قبل تقاعده في عام 1996، ولقد كبر حجم الشاحنة قليلاً على مدار سنين حياتها، لتظهر نسخة اختبارية منها في عام 2004 ولكنها لم تنجح في وقتها بأخذ قرار إعادة صناعة هذه المركبة.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات جديدة عن مركبة برونكو 2020 سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

إطلاق أول سيارة اودي R8 تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات

أعلنت شركة اودي الألمانية عن توسيع سلسلة طرازات R8 الرياضية الخارقة من خلال إطلاق سيارة R8 V10 RWS التي تعمل بنظام دفع...

وأخيراً حددت لمبرجيني موعد إطلاق أرخص سياراتها

أطالت لمبرجيني من مدة إنتظار العالم وعشاق السرعة بالتحديد للنسخة الإنتاجية من طراز اوروس – Urus الاختبارية التي...

BMW M8 GTE سيارة سباق جديدة جاهزة للتحدي

قبل أكثر من شهر ونصف زودناكم متابعي عرب جي تي بفيديو تشويقي لسيارة السباقات الألمانية الجديدة بي ام دبليو ام 8 جي تي اي...