ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

فورد تصعب الكثير على مالكي GT 2017 بعد هذه المعلومات

2

منذ بداية عام 2014 والجميع يتحدث عن الجيل الجديد من السيارة الرياضية الخارقة فورد GT، التي سيمتلكها 250 شخص محظوظ تم اختيارهم وفقاً لشروط صارمة سبق وزودناكم بها أعزاءنا متابعي عرب جي تي.

والآن وفقاً لأجدد المعلومات لن يتم صيانة سيارة فورد جي تي 2017 لدى أي وكيل لسيارات فورد، حيث يجب أن يكون هذا الوكيل مرخص لهذه العملية الخاصة بأحد أجدد وأندر سيارات فورد.

تشير مصادرنا في عرب جي تي يجب أن يكون لدى وكلاء فورد الذين سيحصلون على ترخيص لصيانة سيارات GT 2017 فنيين خدمة متدربين لدى MULTIMATIC – الشركة الكندية التي من شأنها بناء GT – ولكن سيسمح لهم فقط بتنفيذ وظائف معينة.

كما يجب أن يتوفر في مركز الصيانة المؤهلة لاستقبال فورد GT غرفة صيانة خاصة بهذه السيارة تحتوي على قطع ورافعات مصنوعة خصيصاً لها فقط، وهذا يزيد من التعقيد على وكلاء فورد رغم ندرة عدد هذه السيارة.

تجعلنا هذه المعلومات نرجح أن الـ 250 شخص المحظوظين بالحصول على فرصة نادرة لشراء فورد GT 2017 مقابل مبلغ يزيد عن 397,500 دولار أمريكي تقريباً (مليون و 490 ألف ريال سعودي)، ستكون لديهم مشكلة في إيجاد وكيل قريب من مكان إقامتهم يقوم بصيانة سيارتهم المميزة.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات