فورد تقدم هدية لعامل مصنع يسير 34 كم يومياً خلال الـ10 سنوات الماضية

قررت إحدى وكالات فورد أن تقدم سيارة فورد تورس 2015 كهدية لـ(جيمس روبرتسون) ذي الـ56 عاماً ، بعد أن اكتشفت أنه كان يمشي مسافة 34 كم يومياً إلى العمل خلال العشر سنوات الماضية.

فبعد أن تعطلت سيارته من نوع هوندا في عام 2005، اضطر (جيمس) للسير مسافة 34 كم كل يوم لأنه لا يمتلك المال الكافي لشراء سيارة جديدة، ويبدو أن أحدهم اكتشف هذه الحالة الصعبة مؤخراً ويدأ بحملة تبرعات على موقع GoFundMe الإلكتروني كمحاولة لجمع مبلغ 5,000 دولار لشراء سيارة جديدة لهذا العامل المتفاني.

وحتى لحظة كتابة الخبر عزيزي القارئ نجحت الحملة في جمع 325,447 دولار وستنتهي ليلة الغد.

فيما أشارت صحيفة ديترويت فري بريس أن وكالة (سوبيربان فورد) في منطقة (ستيرلنغ هايتس) في ولاية ميتشيغان الأمريكية قررت أن تكافئ جيمس الذي لم يتأخر يوماً واحداً عن عمله خلال السنوات العشرة الماضية ليسجل حضوراً مثالياً في العمل ، وأعطوه سيارة فورد تورس 2015 حمراء اللون كاملة المواصفات لكي لا يحتاج إلى ركوب الحافلة لمسافة 3 كم ثم يمشي الـ34 كم المتبقية على قدميه، ليعمل في "صب القوالب" في أحد المصانع في منطقة (روتشيستر هيلز).

ولكن وكملاحظة أخيرة عزيزي القارئ/ من المفاجئ ان جيمس لم يفكر في شراء دراجة خلال هذه السنوات ، ما كان سيوفر عليه الكثير من الوقت والجهد، خاصة وأن ثقافة الدراجات منتشرة بكثرة في الولايات المتحدة الأمريكية!

 

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...