فورد جي تي تحصل على نفس الزجاج المستخدم في صناعة الهواتف الذكية

اعلنت فورد و كورنينغ ان GT 2017  سوف تزود بأفضل زجاج هجين للواجهة الأمامية من غوريلا غلاس الذي سوف يقدم فوائد عديدة مقارنة بالزجاج العادي.

قامت غوريلا غلاس من كورنينغ بقفزة من الهواتف الذكية الى السيارات الخارقة حيث سوف يركب الزجاج الهجين المطور مؤخرا على سيارة GT 2017 . سوف يكون أخف بنسبة 30% و اقل سماكة بنسبة 25-50% من زجاج الواجهة الأمامي التقليدي و سوف يستعمل في الخلف لغطاء المحرك. و مقارنة بالزجاج التقليدي المستعمل في سيارات اليوم ، فإن الزجاج الجديد سيكون مثله او ربما اقوى.

وفي الوقت نفسه، فإنه سيكون أكثر متانة بفضل الحد من الملوثات، و ذات عناية خاصة بالحواف، وتعزيز الكيميائية. وقد اختبرت فورد وكورنينج الزجاج الأمامي الهجين من غوريلا غلاس في ظروف الطرق الوعرة للتحقق من متانتها كما مرت أيضا باختبارات الدحرجة و نفق الرياح.

سوف تستخدم السيارة الخارقة 2017 GT أيضا مزيج من الزجاج بمواصفات خاصة للوحة الحاجز بين مقصورة الركاب وحجرة المحرك والتي سوف يحقق وفورات إضافية في الوزن لتعزيز الأداء.

تلمح شركة بلو اوفال انه في نهاية المطاف سوف تنتقل هذه التكنولوجيا تدريجيا الى طرازات من فورد أكثر تواضعا مع سعر أقل بكثير من سعر GT البالغ تقريبا 400,000 دولار (1.5 مليون ريال سعودي)

سيارات سلمان خان

سيارات سلمان خان


 


نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات الممثل الهندي الشهير سلمان خان.
حيث امتلك نجم...

تحدي شد الحبل بين جيب جراند شيروكي و اودي SQ7

بعيداً عن الحديث عن سيارة جيب جراند شيروكي تراكهوك 2018 أقوى وأسرع نسخة إنتاجية من طراز جيب جراند شيروكي، ولن نتحدث...

رنج روفر فيلار SVR تطلق أصواتها لتعلن الحرب على AMG

سيارات SVR من جاكوار لاند روفر هي عبارة عن نسخ عالية الأداء من طرازات الشركة البريطانية، ويتم تقديمها لكي تنافس...