فورد جي تي تحصل على نفس الزجاج المستخدم في صناعة الهواتف الذكية

اعلنت فورد و كورنينغ ان GT 2017  سوف تزود بأفضل زجاج هجين للواجهة الأمامية من غوريلا غلاس الذي سوف يقدم فوائد عديدة مقارنة بالزجاج العادي.

قامت غوريلا غلاس من كورنينغ بقفزة من الهواتف الذكية الى السيارات الخارقة حيث سوف يركب الزجاج الهجين المطور مؤخرا على سيارة GT 2017 . سوف يكون أخف بنسبة 30% و اقل سماكة بنسبة 25-50% من زجاج الواجهة الأمامي التقليدي و سوف يستعمل في الخلف لغطاء المحرك. و مقارنة بالزجاج التقليدي المستعمل في سيارات اليوم ، فإن الزجاج الجديد سيكون مثله او ربما اقوى.

وفي الوقت نفسه، فإنه سيكون أكثر متانة بفضل الحد من الملوثات، و ذات عناية خاصة بالحواف، وتعزيز الكيميائية. وقد اختبرت فورد وكورنينج الزجاج الأمامي الهجين من غوريلا غلاس في ظروف الطرق الوعرة للتحقق من متانتها كما مرت أيضا باختبارات الدحرجة و نفق الرياح.

سوف تستخدم السيارة الخارقة 2017 GT أيضا مزيج من الزجاج بمواصفات خاصة للوحة الحاجز بين مقصورة الركاب وحجرة المحرك والتي سوف يحقق وفورات إضافية في الوزن لتعزيز الأداء.

تلمح شركة بلو اوفال انه في نهاية المطاف سوف تنتقل هذه التكنولوجيا تدريجيا الى طرازات من فورد أكثر تواضعا مع سعر أقل بكثير من سعر GT البالغ تقريبا 400,000 دولار (1.5 مليون ريال سعودي)

فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه ستبهرك رغماً عنك

فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه - Vision Mercedes Maybach 6 Cabriolet الاختبارية كشفت عن نفسها ضمن فعاليات مهرجان بيبل...

كيف تستبق فورد أحدث صيحات ألوان السيارات قبل ظهورها بسنوات

عند ابتكار لون سيارة جديد، ينظر مصممو فورد إلى المجتمعات المختلفة لتنبؤ كيف يؤثر التغير في أمزجة الأفراد على اختيار...

BMW Z4 جديدة ترسم المستقبل بتصميم رياضي مميز للغاية

بي ام دبليو زد 4 – BMW Z4 الاختبارية كشفت عن نفسها من خلال أول صور رسمية لها، قبل إطلاقها الرسمي الذي سيكون...