ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

فورد جي تي 2017 تظهر بكل ثقة أثناء اختبارها

2

التقطت عدسات المصورين التجسسيين صوراً جديدة وفيديو يوثقان عملية اختبار السيارة الرياضية الخارقة فورد جي تي 2017، أثناء حصولها على طلاء أساسي يخفي بريقها.

ومن الواضح أن النسخة الإنتاجية من فورد جي تي 2017 ستمتلك ملامح مطابقة لنسختها الاختبارية التي غطى فريقنا في عرب جي تي إطلاقها الرسمي الأول من قلب الحدث بداية هذا العام في معرض ديترويت للسيارات.

في حين أن فورد جي تي 2017 ستكلف 397,500 دولار أمريكي تقريباً (مليون و 490 ألف ريال سعودي)، وسيباع منها فقط 250 نسخة في العالم، إلا أن هذه السيارة الخارقة أثارت إعجاب العديد من عشاق السرعة مع مواصفاتها الجبارة وأنفاسها العصرية المحافظة على عراقة الجيل القديم منها.

 ومن خلال هذه اللقطات التي تم التقاطها مؤخراً لهذه النسخة التجريبية من فورد جي تي نلاحظ شيئاً لا نتوقعه تقريباً شيء أقل سرية في برنامج تطوير جي تي، حيث أن الصانع الأمريكي لم يحاول إخفاء ملامح هذه السيارة القادمة.

أما بالنسبة لأجزاء فورد جي تي الميكانيكية، فزودت السيارة الرياضية بمحرك V6 ايكوبوست سعة 3.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة تزيد عن 600 حصان، متصل بصندوق تروس (جير) دي سي تي من سبع سرعات.

عشاق السيارات الرياضية شاركونا برأيكم بتصميم سيارة فورد جي تي الجديدة، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات