فورد رابتر 2017 تجري الاختبارات في الصحراء الأمريكية

أتم النموذج التجريبي فورد اف 150 رابتور طراز 2017 بنجاح قطع مسافة تزيد على 1000 ميل (1609 كم) من الاختبارات في المنطقة الجنوبية الغربية من الولايات المتحدة الأمريكية.

وكجزء من الاختبارات قطعت المركبة مسافة 66 ميل (106 كم) في رحلة صحراوية تضمنت " السير على الرمال الناعمة بين الحفر العميقة وصعود المرتفعات الرملية الحادة والزحف عبر الخنادق الضيقة" وعلى الرغم من هذه الظروف الصعبة إلا أن فورد تقول أن مركبتها اف 150 رابتر طراز 2017 أكملت المهمة في وقت أسرع بمقدار 25% مقارنة بالطراز السابق.

وفيما تواصل الاختبارات على السيارة، كشفت فورد سابقاً عزيزي القارئ عن النسخة التجارية من فورد اف 150 رابتر في معرض ديترويت بداية العام الحالي، حيث تواجد فريقنا هناك ونقل لكم خبر إطلاق فورد اف 150 رابتر 2017 بالصوت والصورة، بينما من المتوقع أن تُطرح السيارة للبيع في خريف عام 2016 .

وتتمتع فورد اف 150 رابتر 2017 ببصادم أمامي صلب وفتحات تهوية على الحواف الجانبية وإطارات معدنية قياس 17 إنش مع عجلات من نوع KO2 ملائمة لكافة التضاريس، كما سيحصل الطراز على محرك V6 سعة 3.5 لتر يولد قوة تزيد على 411 حصان و 587 نيوتن.م من عزم الدوران.

ويتصل بالمحرك صندوق تروس (جير) أوتوماتيكي بعشر سرعات ينقل القوة إلى العجلات الأربعة مع تقنية "توفير العزم عند الطلب" والتي توزع القوة بين العجلات الأمامية والخلفية .

كمارو 2017 تتحول إلى سيارة ليموزين لتتناسب مع الأفراح الأردنية

نتمنى أن تحل الأفراح في كافة دولنا العربية بدلاً من الحروب والمشاكل السياسية، ولنرسم البهجة على وجوهكم الآن أعزاءنا...

أقوى دودج تشالنجر في العالم تقدم عرضاً يحبس الأنفاس

دودج تشالنجر اس ار تي ديمون – Dodge Challenger SRT Demon تعتبر في الوقت الراهن أقوى نسخة إنتاجية من سيارة العضلات...

الدراجات الهوائية التي يتم قيادتها في العالم الإفتراضي وصلت منطقتنا العربية

أطلقت مجموعة فيتنس اكسبرينس GFX المتخصصة في اللياقة البدنية وبالتعاون مع "ليس ميلز" العلامة التجارية الرائدة...