فورد رينجر و فورد برونكو تحصلان على اتفاق مبدئي

إن الاتفاق المبدئي بين فورد واتحاد عمال السيارات (UAW) يدعو الشركة الأمريكية لبناء طرازي برونكو و رينجر جديدين في الولايات المتحدة الأمريكية.

وفقا لصحيفة Detroit Free Press، سيتم بناء كلا الطرازين في مصنع التجميع في ولاية ميشيغان بعد انتهاء إنتاج فورد C-Max و فورد فوكس عام 2018 إن شاء الله.

وبينما لم تذكر الوثيقة المؤلفة من أكثر من 1,100 صفحة الطرازات بشكل محدد، فقد قال المصدر الذي تحدث للصحيفة بأنه سيتم انتاج فورد رينجر أولاً ثم تليه مركبة البيك اب فورد برونكو الجديد، والطراز الأخير من المتوقع أن يصل قبل نهاية عام 2020.

سببت فورد الكثير من الإثارة عندما قدمت سيارة برونكو الاختبارية المستوحاة من الماضي في عام 2004 ولكن تقارير سابقة اقترحت بأن طراز الانتاج سوف يحصل على تغيرات تعتمد على الانتقادات اللاذعة.

ومن المتوقع أيضاً، أن فورد برونكو ستكون نسخة مكررة من ايفرست، وهذا ما يؤكد أن ايفرست تعتمد على رانجر وأن بناء الطرازين في نفس المصنع يبدو وكأنه وضع رابح للجانبين.

لا يزال على أعضاء اتحاد عمال السيارات أن يصوتوا على الاتفاق المبدئي، و لكن اذا تمت الموافقة، فسيكونون مؤهلين للحصول على خيار تقاسم الارباح ومكافأة التوقيع التي قيل انها تبلغ 8,500 دولار أمريكي أي ما يعادل 31,885 ريال سعودي للشخص الواحد.