ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

فورد فوكس 2018 تستحضر ميزات ايدج و فيوجن

13

لقد علمنا أعزاءنا متابعي عرب جي تي مؤخراً بعض المعلومات غير رسمية عن سيارة فورد فوكس 2018.

وفقاً لهذه التفاصيل من المحتمل أن تكون سيارة الهاتشباك الأمريكية فوكس 2018 أطول وأعرض من الطراز الحالي، ولكن ليس لدينا أي فكرة حول ما قد تبدو عليه.

كل ما رأيناه حتى الآن هي سيارات اختبار التي تخفي إلى حد كبير كافة ميزات الجيل القادم التي قد تسمح لنا باستخلاص أية استنتاجات جيدة. على أية حال إننا نرى غطاء محرك جديد مع إنحناءات في المنتصف، الذي تم نسخها بدقة هنا في هذه الصورة التخلية المرفقة من RM Design.

عدا عن ذلك، من المتوقع أن يستمد تصميم السيارة الكثير فورد فيوجن الجديدة، مع عناصر مثل أضواء LED الخلفية التي يتم التعرف عليها بسهولة، تذكرنا المصابيح الخلفية على وجه التحديد بسيارة فيوجن 2017 المحدثة، على كل في هذه الحالة نبحث عن تصميم موحد أكثر (على غرار ما نراه في ايدج) الذي قد يساعد السيارة أن تبدو أعرض من الخلف.

من حيث التكنولوجيا، ينبغي على الجيل القادم من فورد فوكس الهاتشباك المدمجة ان تستغل كل ما في وسعها من أقرباءها الأكبر، مما يعني نظام SYNC الأحدث مع التعرف على الصوت، والكثير من ميزات الاتصال، ومزايا السلامة المتقدمة وربما حتى نظام تعليق CCD (Continuously Controlled Damping) مع التخفيف من أضرار الحفر.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن فورد فوكس 2018 سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات